إعلان

مصدر بـ"غبور" يكشف سبب تخفيضات "أول مارس": "ليست نهائية"

12:41 م الأحد 03 مارس 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

أكد مصدر مسئول في "جي بي غبور" أوتو، الوكيل الحصري لعلامات، هيونداي، مازدا، شيري وجيلي، أن تخفيضات الأسعار التي شملت عدد من السيارات التي تقدمها الشركة هي عروض بتخفيضات وليست أسعار نهائية.

كانت غبور أوتو أعلنت بداية مارس الجاري عن تخفيضات كبيرة شملت عدد من الطرازات التي تنتمي للعلامات التجارية التي تقدمها الشركة في السوق المصري وصلت في بعض الطرازات إلى 33.000 جنيه.

وأضاف المصدر الذي رفض ذكر اسمه في تصريحات لـ"مصراوي" أن العروض التي تم الإعلان عنها في وقت سابق من الشهر الجاري ستمتد لفترة محدودة، ومن ثم العودة إلى القوائم السعرية الرسمية قبل التخفيضات.

ويأتي إعلان غبور عن تخفيضات الأسعار بالتزامن مع حالة التباطؤ التي يعاني منها سوق السيارات المصري منذ نحو 5 أشهر، على خلفية عزوف بعض المستهلكين عن الشراء لدفع الوكلاء والموزعين على تخفيض هوامش أرباحهم بزعم أنها مبالغ فيها.

وشهد يناير الماضي ذروة الاحتقان بين ممثلي العلامات التجارية في السوق المصري وشريحة من عملاء السوق، خاصة بعد تطبيق الشريحة الأخيرة من الإعفاءات الجمركية على السيارات ذات المنشأ الأوروبي وفقًا لاتفاقية الشراكة المصرية الأوروبية.

وفي أعقاب تحرير الواردات الأوروبية من الرسوم الجمركية، أعلنت أكثر من 23 شركة بالسوق المحلي عن تخفيضات كبيرة بالأسعار طالت أكثر من 70 طرازًا بنسب تراوحت بين 2000 ومليون جنيه مصري.

ويمكن التعرف على نسب التخفيضات التي أعلنت عنها غبور في مارس من خلال الآتي:

"في أول مارس".. انخفاض أسعار 12 سيارة بـ"نسب وصلت 38 ألف جنيه"

"غبور" يخفض أسعار 4 سيارات تحمل علامة "هيونداي".. تصل لـ33 ألف جنيه

بعد "هيونداي".. غبور يعلن عن تخفيض أسعار جميع سيارات "مازدا" في مصر

"غبور" يدخل سيارات "جيلي" سباق التخفيضات.. التخفيض وصل إلى 21 ألف جنيه

"غبور" يخفض جميع سيارات "تيجو" و"أريزو".. بنسب وصلت إلى 33 ألف جنيه

فيديو قد يعجبك: