إعلان

تعرف على موعد وشروط الاشتراك بمزاد سيارات جمارك الإسكندرية المقبل

06:01 م الأربعاء 20 مارس 2019

أرشيفية

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

القاهرة - مصراوي:

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، المشرف على مزادات مهمل ومصادرات الجمارك والمصالح الحكومية عن موعد جلسة مزاد سيارات جمرك ميناء الإسكندرية البحري.

ومن المقرر بحسب الهيئة أن تنعقد الجلسة في تمام 12 ظهر يوم الاثنين الموافق 25مارس الجاري، وذلك داخل قاعة النادي المصري القاهري أمام وحدة مرور عين الصيرة في حي مصر القديمة بالقاهرة.

ويضم المزاد وفقًا للمنصوص عليه بكراسة الشروط والمواصفات لوطات سيارات تنتمي إلى علامات تجارية أبرزها "مرسيدس وبي إم دبليو وفولفو وهيونداي وجيب وجاجوار وفيراري وتويوتا وبيجو وكيا".

وتباع كراسة الشروط للراغبين في الاشتراك بالمزاد بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومة الكائن في "7 شارع الدكتور محمد حامد فهمي- حي الدقي بمحافظة الجيزة"، نظير مبلغ مالي قدره 400 جنيهًا ومدرج بها عنوان المعاينة الخاصة بالسيارات المطروحة في المزاد.

وتشترط الخدمات الحكومية على الراغبين في المشاركة بالمزاد استيفاء الآتي:

أولاً: شراء كراسة الشروط، علمًا بأن قيمتها لا ترد في حال عدم الحصول على أي من المعروض بالمزاد.

ثانيًا: سداد قيمة المبلغ التأميني وقدره 10 آلاف جنيه.

ثالثًا: المشاركون بصفة هيئات أو شركات، يجب تقديم البطاقة الضريبية أو السجل التجاري للجنة المشرفة على المزاد، أما المشاركون بشكل فردي يكتفى بتقديم بطاقة الرقم القومي وتكون سارية.

رابعًا: تسديد 30% من قيمة اللوطات في نفس اليوم، على أن يتم تسديد الـ70% المتبقية في موعد أقصاه خمسة عشر يومًا من تاريخ انعقاد المزاد.

يذكر أن من يرسو عليه العطاء يتم الترخيص له إذا كانت السيارة قابلة للترخيص طبقا لقانون المرور رقم 121 لسنه 2008 ويحصل على كتاب من مرور الميناء الذي تم عليه المزاد وكتاب آخر من الإدارة العامة لجمارك السيارات ويتوجه به للمرور محل إقامته للترخيص إذا كانت السيارة قابلة للترخيص.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان