• وكيل سوزوكي يخفض أسعار "إرتيجا" 2019.. تعرف على الأسعار الجديدة

    03:46 م الأربعاء 20 مارس 2019

    القاهرة - (مصراوي):

    أعلنت شركة مودرن موتورز للسيارات، وكلاء علامة سوزوكي في مصر، عن تحريك أسعار طراز "إرتيجا" التي تنتمي إلى فئة السيارات الـMPV سباعية المقاعد العائلية متعددة الاستخدامات.

    وانخفضت أسعار سوزوكي إرتيجا موديل 2019 التي تتوفر في السوق المحلي بفئة واحدة من التجهيزات، بواقع 10.000 جنيه وبذلك يصبح سعرها الرسمي 296.000 جنيه بدلًا من 306.000 جنيه.

    وبالإعلان عن تراجع أسعارها تنضم سوزكي إرتيجا إلى قائمة السيارات التسعة عشر التي انخفضت أسعارها في مارس، والتي ينتمي معظمها إلى علامات تجارية كورية وأسيوية.

    سوزوكي إرتيجا تتميز بأبعادها التي تنناسب مع الطرق المصرية، حيث يبلغ ارتفاعها عن الأرض 185 مم، وطولها يصل إلى 4.265 مم، وعرض يصل ل1.695 مم وقاعدة عجلات تبلغ 2.740 مم، وإطارات قياس 15، ووزن يبلغ 1.770 كيلوجرام.

    وتمتلك إرتيجا باقة من تجهيزات الأمان وفي مقدمتها فرامل ABS لمنع انزلاق السياره وانغلاق التيل وفرامل EBD لتوزيع قوى الفرامل على العجلات ووسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي ودعامات ضد الصدمات، بالإضافة إلى أقفال أمان بالخلف.

    وتعمل السيارة بمنظومة دفع مكونة من محرك رباعي السلندرات سعة 1.4 لتر بقوة 95 حصان عند 6000 لفة في الدقيقة، وينقل حركته للمحاور ناقل حركة أوتوماتيك من 4 سرعات.

    ويتوفر بالسيارة مجموعة من وسائل المساعدة للسائق مثل فوانيس الضباب الأمامية ومذيب للسقيع بالزجاج الخلفي، وإشارات بالمرايا الجانبية وعجلة قيادة متعددة المهام، وإمكانية التحكم بالمصابيح الأمامية.

    أما وسائل الأمان فيأتي في مقدمها الوسائد الهوائية للسائق والراكب الأمامي، ونظام فرامل ABS المانعة للانغلاق ونظام EBD للتوازن الإلكتروني، ونظام إيموبليزر ضد السرقة.

    وتنحصر وسائل الرفاهية بالمقصورة في كمبيوتر للرحلات وتكييف ثنائي أمامي وخلفي ومساند رأس خلفية وأمامية وإمكانية التحكم بالزجاج بلمسة واحدة، ونظام زر تشغيل وإيقاف المحرك. إضافة إلى نظام صوتي ومشغل أقراص مدمجة ومدخل AUX ومدخل USB.

    اقرأ أيضًا:

    بتخفيضات وصلت 50 ألفا... تراجع أسعار 19 سيارة في مارس

    نيسان اليابانية تعتزم زيادة إنتاج مصنعها في مصر وطرح طرازات جديدة

    كيف تلمِّع سيارتك في المنزل بتكلفة لا تتعدى 40 جنيها؟

    إعلان

    إعلان

    إعلان