إعلان

أعلن امتلاكه لـ"الشبح".. مواصفات وأسعار سيارة رونالدو الجديدة (صور)

05:58 م السبت 02 مارس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

أعلن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس الإيطالي وقائد منتخب البرتغال عن ضم سيارة رولز رويس "الشبح" سيدان رباعية المقاعد الفارهة إلى أسطول سياراته الخارقة.

ونشر رونالدو (34 عامًا) صورة تجمعه بالسيارة "الشبح" الجديدة عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور إنستجرام وكتب معلقًا: "لقد تم إنجاز العمل".

وانضمت رولز رويس إلى قائمة تطول من السيارات التي يمتلكها النجم البرتغالي المعروف بعشقه للسيارات وبينهما لامبورجيني وفيراري وأستون مارتن وبي وبوجاتي ومازيراتي.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية عن سيارة رونالدو الجديدة فإن سعرها يبلغ نحو 436.000 دولار (سبعة ملايين و600 ألف جنيه مصري) تقريبًا.

السيارة Ghost" أو الشبح (الإصدار القياسي) تستمد طاقتها من محرك V12 سعة 6.6 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 563 حصان ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات. ويمكنها التسارع من الثبات إلى 100 كم/س في 5 ثوان وتصل سرعتها القصوى 250 كم/س.

وتزخر مقصورة السيارة بالعديد من وسائل الراحة والرفاهية والتي يمكن تحديدها وفقًا لرغبة العميل، إلا أن بعض التجهيزات القياسية تشمل فرش فاخر من الجلد الطبيعي وقشرة خشبية تزين أسطح لوحة القيادة والأبواب من الداخل، بالإضافة إلى تكييف أوتوماتيكي أمامي وخلفي وشاشات عرض وطاولات طعام بالمقاعد الخلفية.

كما زودت الشركة البريطانية أيقونتها منذ عام 2015 بمقاعد أمامية معادة التصميم مع تحكم كهربائي لأجزاء المقعد، وتزيينات الكرومية حول الأزرار، وأداة تحكم جديدة بنظام iDrive وأنظمة ترفيهية ومعلوماتية مقدمة من شركة بي إم دبليو، بالإضافة إلى بشاشة لوحية تعمل باللمس.

وتحيط السيارة ركابها بباقة من وسائل الأمان المتقدمة أبرزها نظام تثبيت السيارة للحماية من الانقلاب ووسائد هوائية متعددة ونظام للتحكم الديناميكي بالفرامل ونظام للرؤية الليلية ومجموعة من الكاميرات تحيط بكافة جهات السيارة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان