• بالفيديو والصور.. سانج يونج تكشف عن سيارة جديدة لمنافسة نيسان قشقاي

    08:00 م الإثنين 11 مارس 2019

    كتب - أيمن صبري:

    كشفت شركة سانج يونج لصناعة السيارات، داخل جناحها بمعرض جنيف الدولي للسيارات المقام حاليًا ويمتد حتى 17 مارس الجاري، عن سيارتها "Korando" الجديدة التي يتوقع أن تكون المنافس الأقوى لسيارات نيسان قشقاي اليابانية.

    وبحسب موقع قناة "روسيا اليوم" بالعربية، تمتلك السيارة الجديدة هيكلًا أنيقًا مزين بمصابيح أمامية وخلفية تعمل بتكنولوجيا LED تشبه إلى حدٍ بعيد مصابيح هيونداي كريتا وتقف على إطارات رياضية قياس 19 بوصة، بالإضافة إلى فتحات تهوية كبيرة ذات طابع رياضي.

    وعلى مستوى المقصورة الداخلية تأتي "Korando" بقمرة رحبة مزودة بمقاعد جلدية وعجلة قيادة رياضية ولوحة قيادة مزودة بأنظمة إلكترونية حديثة وشاشتين للعرض الأولى ترتكز في المنتصف والأخرى أمام السائق خلف المقود.

    ومن المقرر أن تطرح سانج يونج سيارتها بمحركات بنزين معززة بشواحن توربينية 1.6 لتر بقوة 165 و180 حصان، بالإضافة إلى نسخة بمحرك ديزل يرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 7 سرعات، وجميع النسخ ستعمل وفق نظام دفع رباعي العجلات.

    وتخطط الشركة إلى طرح نسخة كهربائية من "Korando" بحلول عام 2020 المقبل بقوة 188 حصان وبطارية سعة 61 كيلوواط ساعة تمكنها من السير حتى 450 كيلو متر قبل الحاجة لإعادة الشحن.

    إعلان

    إعلان

    إعلان