إعلان

هوندا تلحق بركب التخفيضات وتعلن عن تحريك أسعار "سيفيك" 2019

01:04 م الثلاثاء 05 فبراير 2019

كتب - محمود أمين:

أعلنت شركة النيل للتجارة والهندسة إحدى شركات الفطيم، وكلاء سيارات هوندا اليابانية في مصر، عن تحريك أسعار سيارتها "سيفيك" السيدان العائلية بواقع 86.000 جنيه.

وقالت الشركة في بيان رسمي لها، إنها نجحت في الحصول على شهادة "يورو 1" من الشركة الأم، وهي الشهادة التي تتيح للواردات ذات المنشأ الأوروبي والتركي التمتع بتخفيضات جمركية وفقًا لاتفاقيات الشراكة بين مصر وتركيا.

وأكدت أن هذا القرار ساهم بشكل كبير في تخفيض أسعار هوندا سيفيك موديل 2019 الواردة من مصانع الشركة بتركيا والمتاحة في الأسواق المصرية بفئة واحدة.

وبعد الإعلان عن التخفيضات أصبح السعر الرسمي لـ"هوندا سيفيك" 449.000 جنيه بدلاً من 535.000 جنيه.

وتتوفر في مصر الفئة الأعلى من هوندا التي تعمل بمحرك مكون من 4 اسطوانات سعة 1.6 لتر، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 5 نقلات، بقوة 123 حصان، وتستهلك السيارة 5.4 لتر من الوقود.

وتقدم السيارة للمستهلك المصري بعدد كبير من وسائل الأمان على رأسها وسائد هوائية، ونظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، وتوزيع إليكتروني للفرامل EBD، وبرنامج التوازن الإلكتروني ESP.

وتمتلك السيارة كذلك باقة من الكماليات ووسائل الترفيه أبرزها مشغل أقراص مدمجة، ومدخل USB – AUX، ونظام التوصيل اللاسلكي - بلوتوث، وخاصية تشغيل وإيقاف المحرك بضغطة زر، وفتحة سقف كهربائية، وكاميرا خلفية، ومثبت للسرعة، وعجلة قيادة متعددة الاستخدامات.

يذكر أن سوق السيارات المصري يشهد منذ بداية عام 2019 الجاري موجة من التخفيضات بأسعار العشرات من السيارات ذات المنشأ الأوروبي وغير الأوروبي، وذلك بعد تطبيق الشريحة الأخيرة من التخفيضات الجمركية على الواردات ذات المنشأ الأوروبي، وتخفيض 90% من جمارك السيارات ذات المنشأ التركي والمغربي.

فيديو قد يعجبك: