إعلان

"لاند روفر" تعلن تخليها عن سيارة "ديسكفري إس.في.إكس" بقوة 518 حصان

11:42 ص الجمعة 22 فبراير 2019

لاند روفر ديسكفري SVX

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن - (د ب أ):

أعلنت شركة "لاند روفر" البريطانية للسيارات في عام 2017 اعتزامها إنتاج السيارة "ديسكفري إس.في.إكس"، والتي كان من المفترض أن تعمل بمحرك "جيه.إل.آر" فئة 5 لترات بقوة 518 حصان وعزم شدته 461 رطل لكل قدم مكعب، مع نظام تعليق مرتفع ونظام دفع رباعي. ولكن الشركة أعلنت التخلي عن هذه الخطة الآن.

كان موقع "أوتو كار" المتخصص في موضوعات السيارات ذكر في وقت سابق أن مشروع إنتاج السيارة "ديسكفري إس.في.إكس" قد مات، في حين سيتم استخدام الاسم "إس.في.إكس" مع طرز جديدة في المستقبل، بدون اسم "ديسكفري".

ونقل موقع "موتور تريند"، المتخصص أيضا في موضوعات السيارات، عن متحدث باسم "لاند روفر" القول إن "لاند روفر اتخذت قرارا بعد طرح سيارة مزودة بمحرك قوي ذي 8 صمامات من عائلة سيارات ديسكفري. ويعني هذا أن النموذج الاختباري ديسكفري إس.في.إكس الذي تم الكشف عنه في عام 2017 لن يدخل مرحلة الإنتاج. في الوقت نفسه، نحن ندرس الفرص المتاحة لتقديم سيارات لاند روفر بقدرات محسنة إلى السوق في المستقبل".

وأشار الموقع إلى أن الشركة كانت أبلغت العملاء بالتخلي عن خطة إنتاج السيارة "ديسكفري إس.في.إكس" العام الماضي، لذلك فإن تأجيل إعلان الخبر حتى فبراير الحالي أمر غريب. كما أن هذا يعني أنه لا توجد علاقة بين التخلي عن إنتاج السيارة الجديدة والخسائر التي تعرضت لها شركة "لاند روفر جاجوار" والتي أجبرتها على شطب 4500 وظيفة.

فيديو قد يعجبك: