وكيل أوبل يقدم "إنسيجنيا جراند سبورت" 2020 بنفس أسعار موديل 2019

07:20 م الأحد 08 ديسمبر 2019

القاهرة - (مصراوي):

أعلنت شركة المنصور للسيارات، وكيل علامة أوبل الألمانية في أفريقيا والشرق الأوسط، عن أسعار موديل 2020 من أيقونتها أوبل إنسيجنيا جراند سبورت سيدان متوسطة الحجم العائلية في السوق المحلي.

وبحسب الوكيل فإن السيارة الجديدة ستتاح لعملاء أوبل بثلاث فئات من التجهيزات، ذلك بأسعار تبدأ من 479.990 جنيه للفئة القياسية، و519.990 جنيه للفئة الثانية، و599.990 جنيه للفئة عالية التجهيز.

تعتمد سيارة أوبل الجديدة على سواعد محرك رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 165 حصان وسرعة قصوى تصل إلى 218 كم/س، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات، ويمكن للسيارة التسارع من الثبات حتى 100 كم في 9.2 ثانية، ومتوسط استهلاك الوقود 6 لترات لكل 100كيلو متر.

ويبلغ طول السيارة الكلي 4897 مم والعرض 1863 مم والارتفاع 1455 مم، فيم يتسع حيز الأمتعة الخلفي "الشنطة" إلى 490 لترًا مكعبًا، وتقف على إطارات رياضية قياس 18 بوصة.

وتقدم السيارة بعدد من وسائل المساعدة والأمان القياسية أبرزها فرامل ABS المانعة للانغلاق، ونظام EBD للتوزيع الفرامل إلكترونيًا، والوسائد الهوائية، وأحزمة أمان خلفية، ومثبت للسرعة، وبرنامج ESP للتوازن الإلكتروني، ومصابيح ضباب أمامية وخلفية.

كما يتوفر بأوبل إنسيجنيا جراند سبورت زر لتشغيل وإيقاف المحرك، وعجلة قيادة متعددة الاستخدامات، وإمكانية طي المرايا الجانبية كهربائيًا؛ بالإضافة إلى مساحات بحساسات للأمطار وحساسات ركن وكاميرا خلفية، وتكييف هواء أوتوماتيك وتتوفر بالفئة الثانية.

وتمتاز الفئة كاملة التجهيز من السيارة عن الفئتين الأولى والثانية بفتحة سقف كهربائية، ومصابيح LED أمامية وإضاءات زينون وتكييف أوتوماتيك ثنائي النطاق.

احتوت على جنوط رياضية 18 بوصة، وفوانيس ضباب أمامية وخلفية، وخاصية طى المرايات الجانبية كهربائيًا، والنظام الذكى لركن السيارة، ونظام زر تشغيل/ إيقاف المحرك، ومثبت سرعة.

وتمتاز السيارة الجديدة بباقة من التجهيزات المتطورة لجميع العملاء بشكل اختياري، بينها المقاعد الصحية المطورة داخل مراكز طبية متخصصة لتناسب مرضى العمود الفقري، فضلًا عن خاصية التدفئة والتدليك وتعديل مستوى المقعد كهربيًا، وتجهيزات جلدية فاخرة.

كان وكيل أوبل أعلن عن "إنسيجنيا جراند سبورت" لأول مرة بالسوق المصري في الربع الأول من عام 2018؛ وأكد حينها عادل خضر، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للمنصور، أن إتاحة الشركة الألمانية لهذه السيارة محليًا يعد دليلا على نجاحها في مصر.

إعلان

إعلان