بالصور.. مرسيدس AMG G63 S تنضم إلى أسطول سيارات شرطة دبي

06:57 م الثلاثاء 03 ديسمبر 2019

كتب - محمد جمال:

أعلنت شرطة إمارة دبي العاصمة الاقتصادية والسياحية للإمارات العربية المتحدة، عن ضم السيارة الفارهة "مرسيدس بنز GT 4- الكوبيه" إلى أسطول السيارات الخارقة التي تخدم ضمن قوات الشرطة.

ويضم أسطول سيارات شرطة دبي بالإمارات، علامات تجارية فاخرة من بينها لامبورجيني وأستون مارتن وبنتلي وبورش وشيفرولية وبي إم دبليو وغيرها.

وتعمل شرطة دبي على إدخال السيارات الرياضية والفارهة ضمن أسطول سيارتها، بهدف تعزيز التواجد الأمني لرجال الشرطة في الأماكن السياحية المهمة التي تحظى بالتجمعات السياحية، ومن أبرزها برج خليفة، وبوليفارد محمد بن راشد، و"جي بي آر"، و"لامير"، وغيرها من المناطق، مؤكداً أن الخطط الموضوعة في هذا الجانب هو الارتقاء بكل السيارات المستخدمة في شرطة دبي بما يليق بسمعة ومكانة الإمارة.

DubaiPolicecar25112019

ووفقًا لما ذكرته صحيفة سعودي أوتو السعودية، فإن مرسيدس بنز GT 4 الكوبيه تأتي بمحرك AMG V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد 639 حصانا، و900 نيوتن متر من عزم الدوران، يتصل بناقل حركة اوتوماتيكي من 9 سرعات.

وبفضل ذلك المحرك القوي تتمكن السيارة التي تعمل بـ نظام 4 ماتيك للدفع الرباعي التسارع من 0 إلى 100 كم/س في 3.2 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 315 كيلومتر في الساعة.

وقالت إدارة الشرطة السياحية، إن سيارة مرسيدس جي تي AMG G63 S، تعد إضافة نوعية إلى الدوريات الفارهة في إدارة الشرطة السياحية بشرطة دبي و أن السيارة سيتم استخدامها في المناطق السياحية، وسيسهم رجال الشرطة من خلالها في تقديم مختلف الخدمات إلى أفراد الجمهور والسياح.

إعلان

إعلان