إعلان

آلاف الزوار وعشرات الشركات الأجنبية.. القائمون على "أوتو تك" يتحدثون عن نسخة 2019

06:24 م الثلاثاء 17 ديسمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

احتضن مركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة فعاليات الدورة السادسة والعشرين مِن معرض "أوتو تك" المتخصِّص في خدمات ما بعد البيع وقطع غيار السيارات وملحقاتها، والذي أُقيم خلال الفترة ما بين 13-15 ديسمبر 2019.

وضم أكبر معرض متخصّص في خدمات ما بعد البيع في المنطقة هذا العام، والذي نظّمته شركة "إنفورما ماركتس"، عددًا كبيرًا من العارضين من الشركات المحلية والأجنبية من ٢٠ دولة حول العالم، منها كوريا والصين وتركيا والهند والبرازيل وتايوان وتونس، تُمثِّل مختلف جوانب قطاع الصناعات المغذّية وخدمات ما بعد البيع للسيارات، وتُوفّر حلولًا مبتكرة ومستدامة تعرضها على الزوّار في أجنحتها الدولية المتخصِّصة.

وقال مصطفى خليل، مدير المعارض بشركة إنفورما ماركتس- مصر: "إن معرض أوتو تك يمثل حدثا سنويا هامًا لقطاع خدمات ما بعد البيع للسيارات، كما أن نموه وتزايد أهميته في السنوات الأخيرة؛ جعله مُلتقى لا يغفله أي مهتم بهذه الصناعة في منطقة شمال إفريقيا بأسرها.

وأضاف خليل في تصريحات لوسائل الإعلام، أنه بخلاف تقديم تقنيات متطوّرة تواكب العصر وحلول مبتكرة في مجال الصناعات المغذّية للسيارات؛ فإن دورة هذا العام من معرض أوتو تك تُعدّ دليلاً جديدًا على قوة هذا القطاع الحيوي الواعد".

وأكدت مها صالح، المدير التنفيذي للمجلس التصديري للسلع الهندسية، أن معرض "أوتو تك" حمل بين طيّاته فرصًا كبيرة للنمو والتفاؤل؛ إذ أن هناك أكثر من ٨٠ شركة في مجال الصناعات المغذية في البلاد، توفر العديد من المكونات الداخلية وأنظمة العادم للسيارات.

زار المعرض في أيامه الثلاثة أكثر من 4.500 زائر مِن الموزّعين وتُجّار قطع الغيار والمستوردين والمصدّرين وأيضًا المصنّعين والمورّدين من مختلف الأسواق التصنيعية الرئيسية، بخلاف العملاء الذين حضروا من مختلف أنحاء الجمهورية للتعرّف على كلّ ما هو جديد في هذا القطاع الحيوي.

واستضاف "أوتو تك" ٢٠١٩ أكثر من ٣٠ مُشتريًا من قارتي إفريقيا وأوروبا للتّواصُل مع المصنّعين والمورّدين المصريين لبحث سُبل تصدير منتجاتهم وخدماتهم إلى إفريقيا وأوروبا مِن خلال عقد لقاءات ثنائية واجتماعات مباشرة، وهو ما أسفر عن إبرام وتوقيع العديد من الاتفاقات خلال أيام المعرض الثلاثة.

كما عَقدت اللجنة المنظّمة للمعرض عددًا مِن الندوات العلمية المجانية ووِرش العمل لمناقشة أحدث التقنيات في الصناعة والتي تَهدف إلى تطوير الصناعة بوجه عام والرقي بالمنتجات النهائية للتّنافس في الأسواق العالمية، مِن أبرزها حلقة نقاشية حول أنظمة الصيانة والأمان في السيارات، وأخرى تتعلّق بالتوجّه الكهربائي في مجال النقل في مصر، بخلاف ندوة عن التميّز في الجودة والصناعات المغذية.

فيديو قد يعجبك: