إعلان

خفاجى: غالبية شركات السيارات رحبت بالموعد الجديد لـ"أوتوماك فورميلا"

02:43 م السبت 14 ديسمبر 2019

أوتوماك فورملا - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

أكد هاني خفاجى، المدير التنفيذي لشركة "إنفورما ماركتس" لتنظيم المعارض، إلى النسخة المقبلة من معرض القاهرة الدولي للسيارات "أوتوماك فورملا" ستشهد اختفالًا كبيرًا عن النسخ السابقة.

وقال خفاجى في تصريحات لبرنامج "عربيتي" المذاع عبر راديو مصر إن الموعد الجديد للدورة السادسة والعشرين من معرض "أوتوماك فورملا" لاقى ترحيبًا من غالبية شركات السيارات العاملة بالسوق المصري.

وأعلنت إنفورما ماركتس الأسبوع الماضي عن تأجيل النسخة السادسة والعشرين من أوتوماك فورميلا والتي كان مقرر عقدها في الفترة من 17 وحتى 21 ديسمبر الجاري، لتقام خلال الفترة من 17 إلى 20 يونيو 2020.

وكشفت الشركة المنظمة للمعرض في مؤتمر صحفي عن الأسباب الحقيقية وراء تأجيل نسخة 2019، والتي أكدت أنها ترجع إلى رغبتهم في الخروج بشكل جديد للمعرض لمنافسة المعارض العالمية، بالإضافة إلى الظروف والتحديات التي أحاطت بالسوق المحلي في 2019.

وأفاد مدير إنفورما بأن دورة عام 2020 ستحمل مفاجآت عدة للزوار، أبرزها تخصيص مساحة لاختبار السيارات وإعداد منطقة ترفيهية للأطفال، ذلك فضلًا عن تقديم العديد من الشركات لعروض التخفيض والتسهيلات في السداد.

وأشار إلى أن من بين النشاطات التي سيقدمها المعرض للجماهير كذلك تواجد العديد من ممثلي البنوك العاملة بالسوق المحلي لتقديم مجموعة من عروض التمويل لشراء السيارات.

فيديو قد يعجبك: