إعلان

بورش تختبر أثرياء الهند بالإعلان عن بورش "تايكان" الكهربائية.. صور

01:20 م السبت 14 ديسمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

نيودلهي - (د ب أ):

أعلنت شركة بورش الألمانية للسيارات الرياضية اعتزامها طرح سيارتها الكهربائية "تايكان" في الأسواق الهندية العام المقبل، في خطوة تراهن بها الشركة على مدى استعداد الأثرياء الهنود لانفاق 370 ألف دولار لشراء سيارة كهربائية لتعزيز صورتهم في الشارع الهندي، الذي يعاني بشدة من مشكلة تلوث البيئة.

ونقلت وكالة "بلومبرج" للأنباء عن بافان شيتي مدير شركة بورش في الهند قوله إن السيارة تايكان "سوف تفتح المجال أمام شريحة جديدة تماما من العملاء المعنيين ليس فقط بالسيارات الرياضية، بل أيضا المعنيين بالسيارات النظيفة الصديقة للبيئة".

وأضاف: "نريد جميعا أن نكون عقلانيين، ولكن هذه الفكرة تسود بشكل أكبر في أوساط الأغنياء لأن أمامهم الخيار ولديهم الموارد".

وتشهد مبيعات السيارات بشكل عام في الهند أكبر موجة تراجع على الاطلاق، حيث سجلت في نوفمبر الماضي تراجعا للشهر الـ13 على التوالي، بالرغم من تحسن مبيعات السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات.

وتبيع بورش من 350 إلى 450 سيارة في الهند سنويا، وهي تسعى إلى تعزيز مبيعاتها من خلال طرح السيارة كايين كوبيه في ديسمبر الجاري، يليها طرح السيارة الكهربائية تايكان في يوليو المقبل.

فيديو قد يعجبك: