20 صورة توضح أبرز ملامح رينو Espace سباعية المقاعد موديل 2020

02:55 م الثلاثاء 10 ديسمبر 2019

باريس - (د ب أ):

كشفت شركة رينو النقاب عن الموديل الجديد من أيقونتها الكروس أوفر Espace، والذي يهتم في المقام الأول بالإضاءة والسلامة وتقنيات الاتصال.

وأوضحت الشركة الفرنسية أن الموديل الجديد يتميز من خلال المئزر الأمامي المعدل مع التصميم الجديد لفتحات التهوية وشريط الكروم، الذي يمتد بعرض السيارة بالكامل، مع جنوط جديدة وباقة من الألوان، التي تنضم لبرنامج طلاء السيارة.

ومن التجديدات التي تظهر بها السيارة كشافات LED-Matrix بإضاءة تتواءم مع الموقف المروري، كما أن مدى الإضاءة زاد من 175 إلى 200 متر.

وتتمتع السيارة الجديدة بباقة من الأنظمة الموسعة مثل مساعد القيادة على الطرق السريعة، ومساعد الزحام، ومحذر المرور المتقاطع، ومساعد الكبح الاضطراري، ومحذر مغادرة حارة السير، مع مساعد الحفاظ على حارة السير، ونظام التعرف على تعب قائد السيارة، ومحذر الزاوية الميتة، والذي أصبح يستند على تقنية الرادار.

وتزخر المقصورة الداخلية بالعديد من لمسات الفخامة مع تقنيات الاتصال الحديثة مثل نظام الملتيميديا Easy Link، والذي يتيح تحديث نظام الملاحة والبرامج على غرار ما يتم في الهواتف الذكية، مع العرض على شاشة لمسية قياس 3ر9 بوصة. وتتمتع المقصورة الداخلية أيضا بنظام صوتي فائق من شركة Bose.

وتستعد رينو لطرح السيارة Espace مطلع العام الجديد، غير أنها لم تكشف بعد عن الأسعار.

إعلان

إعلان