بالصور.. وكيل سانج يونج يكشف أسعار الشكل الجديد من "تيفولي" 2020

01:35 م الثلاثاء 10 ديسمبر 2019

القاهرة - (مصراوي):

أعلنت شركة "عربيات" الوكيل الحصري لعلامة سانج يونج الكورية الجنوبية في السوق المصري، عن أيقونتها "تيفولي" Facelift الجديدة موديل 2020 التي تنتمي إلى فئة السيارات الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات.

السيارة الجديدة نالت العديد من التحسينات على مستوى الشكل الخارجي، إذ تقدم بأبعاد مختلفة عن النسخة السابقة، فقد زاد طولها بمقدار 23 مم وعرضها بـ12 مم وارتفاعها بـ23 مم وخلوصها الأرضي 178 مم، وتصل مساحة التخزين الخلفية "الشنطة" 427 لترًا مكعبًا.

تقدم سانج يونج تيفولي بفئتين من التجهيزات وكلاهما مزود بزجاج مظلل أمامي وخلفي، ومصابيج هالوجين أمامية وقضبان للتحميل وكشافات خلفية بإضاءات LED وسبويلر خلفي.

وتعتمد السيارة الجديدة بفئتيها على سواعد محرك رباعي السلندرات سعة 1.6 لتر بقوة 128 حصان عند 6000 لفة بالدقيقة وسرعتها القصوى 170 كم/س، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات .

Tivoli_3

وحازت مقصورة السيارة على عدد من الأنظمة المساعدة ووسائل الأمان القياسية أبرزها فرامل ABS المانعة للانغلاق ونظام EBD لتوزيع طاقة الفرامل إلكترونيًا وإطارات سبائكية قياس 16 بوصة، وعجلة قيادة متعددة المهام يمكن توجيهها كهربائيًا وفقًا لثلاثة أنماط ووسادة هوائية للسائق.

أما وسائل الترفيه والراحة فيأتي في مقدمها تكييف هواء ونظام صوتي مكون من مشغل MP3 ومدخل AUX وUSB وبلوتوث، بالإضافة إلى مساند رأس أمامية وخلفية وغيرها.

تمتاز الفئة الثانية عالية التجهيز ببعض التجهيزات الإضافية منها زر تشغيل وإيقاف المحرك، ومثبت للسرعة و2 وسائدة هوائية، وشاشة تحكم لمسية قياس 8 بوصة, حساسات ركن وكاميرا خلفية.

تبدأ أسعار سانج يونج تيفولي الرسمية من 304.900 جنيه للفئة Comfort القياسية التي تعتمد على نظام جر أمامي، و349.900 للفئة Sport كاملة التجهيز رباعية الدفع.

Tivoli_4

إعلان

إعلان