إعلان

تبدأ من 2.6 مليون جنيه.. شركة تعديلات تجري تعديلات تقنية على الوحش "جاجوار I-Pace"

02:54 م الخميس 07 نوفمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مانشستر- (د ب أ):

أجرت شركة “Lister” البريطانية، المختصة في تعديل السيارات، بإجراء تغييرات تقنية وتصميمية على الأيقونة جاجوار I-Pace الكهربائية، التي تنتمي لفئة SUV، لمنحها المزيد من القوة والملامح الرياضية.

وأوضحت شركة التعديل البريطانية، أنها قامت بإجراء تحديثات شاملة على وحدة التحكم لتحسين عزم الدوران الأقصى، والحصول على المزيد من معدلات الأداء، وهو ما تم ترجمته إلى تسارع من الثبات إلى 97 كلم/س في غضون 4.0 ثانية بدلا من 4.6 ثانية.

وأشارت ليستر، إلى أن نسختها المعدلة تقل في الوزن عن الموديل القياسي من السيارة بمقدار 100 كجم، وذلك بفضل الاعتماد على ألياف الكربون في تصميم العتبات الأمامية والخلفية والغطاء الأمامي واسبويلر حافة السقف والمشتت، كما تم تصميم الرفارف وشبكة المبرد من مادة البلاستيك المقوى بالألياف الزجاجية، مع مكابح الكربون/السيراميك.

وتتميز السيارة المعدلة من خلال الطلاء ثنائي الألوان، والذي يتألق بالأخضر الداكن مع لمسات تزهو باللون الأصفر. ويزين هذا المفهوم اللوني المقصورة الداخلية أيضا.

ولمزيد من التفرد والتميز تتيح ليستر تجهيز المقصورة بجلد نابا الفاخر والمقود المصنوع من التيتانيوم، كما يمكن الاختيار بين 60 لونا للجلد.

وأعلنت ليستر أن سعر السيارة المعدلة يبدأ من 125 ألف جنيه استرليني أى ما يعادل (2 مليون و 600 ألف جنيه) تقريبًا.

فيديو قد يعجبك: