إعلان

تعرف على ممثلي مصر في بطولة بي إم دبليو العالمية للجولف 2020

01:53 م السبت 23 نوفمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

نجح الثلاثي المصري دينا الجزار، عمرو الخياط، وجلال الحمامصي في التأهل إلى بطولة كأس بي إم دبليو العالمية للجولف، والمقرر إقامتها بدولة جنوب أفريقيا في شهر مارس من عام 2020.

واختتمت مؤخرًا داخل ملاعب نادي "نيو جيزة للجولف" فعاليات الدورة الثالثة والعشرين من تصفيات مصر لبطولة كأس بي إم دبليو العالمية المؤهلة للبطولة العالمية.

وتعد التصفيات المصرية المؤهلة للنهائيات العالمية واحدة من الفعاليات السنوية التي تنظمها الشركة الألمانية للعام الـ23 على التوالي، وباتت من المنافسات الجاذبة لمحبي رياضة الجولف من المصريين والمقيمين.

وشهدت البطولة بحسب بيان حضورًا كبيرًا من عائلات وأصدقاء لاعبي الجولف المشاركين، والذين حرصوا علي المشاركة في العديد من الفعاليات التي نظمها الرعاة الرسميين للبطولة.

وتتمثل الجائزة الكبرى في سفر الفائزين إلى النهائي العالمي المقام بدولة جنوب أفريقيا خلال شهر مارس 2020 مع أعلى درجات روعة الضيافة من قبل علامة BMW.

واستعرضت بي إم دبلي خلال النهائي عدد من أحدث سياراتها المُقدمة في مصر على رأسها الجيل السابع من الفئة الثالثة الجديدة كليًا بعد أن شهدت السيارة تعديلات جذرية على الشكل الخارجي، والمقصورة الداخلية التي شملت تغيرات بداية من التصميم الجديد الغير مألوف للمصابيح الأمامية و الخلفية مرورًا بمقبض صندوق التروس.

وحضرت إلى النهائي كذلك السيارة BMW i التي تمثّل مستقبل السيّارات الكهربائية الصديقة للبيئة، والتى أطلقتها المجموعة البافارية للسيارات مؤخرًا، لتصبح مصر من أوائل أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي تستقبل طرقاتها سيارة i3 الكهربائية بجانب السيارة الرياضية الأكثر تطورًا BMW i8.

فيديو قد يعجبك: