إعلان

للشهر الثاني على التوالي.. غبور يرفع أسعار جيلي إمجراند X7 موديل 2020

01:58 م السبت 02 نوفمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

أعلنت مجموعة جي بي غبور أوتو، الوكيل الحصري لعلامة جيلي الصينية في مصر، عن زيادة أسعار موديل 2020 من أيقونتها جيلي إمجراند X7 التي تنتمي إلى فئة السيارات الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات.

وارتفعت أسعار جيلي إمجراند X7 الجديدة التي تتوفر لعملاء السوق المحلي بفئة واحدة من التجهيزات إلى 299.000 جنيه مقارنة بـ292.000 بزيادة 7.000 جنيه في نوفمبر.

وتقدم جيلي إمجراند X7 موديل 2020 بمظومة دفع مكونة من محرك رباعي السلندرات سعة 1.3 لتر معزز بشاحن هواء تيربو بقوة 131 حصان وعزم أقصى 185 نيوتن متر، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيك CVT من 6 سرعات.

وتستهلك السيارة في المتوسط 6.7 لتر من الوقود لكل 100 كيلومتر، وتتسارع من الثبات حتي 100 كيلومتر في الساعة خلال 12 ثانية، وتصل إلى سرعة قصوى 169 كيلومتر في الساعة.

وزودت السيارة بعدد من وسائل الأمان، في مقدمتها وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، فرامل مانعة للإنغلاق ABS، خاصية التوزيع الإليكتروني لقوة الفرامل EBD، برنامج التوازن الإلكتروني ESP، نظام تنبية ضد السرقة، فوانيس ضباب أمامية وخلفية، كاميرا خلفية للمساعدة في ركن السيارة، بالإضافة إلى حساسات ركن خلفية.

كما زودت السيارة بمجموعة من الكماليات على رأسها، مشغل أقراص مدمجة، مدخل توصيل USB، خاصية توصيل الهواتف الذكية لاسلكيًا - بلوتوث، خاصية المفتاح الذكي- تشغيل وإيقاف السيارة بضغطة زر، عجلة قيادة متعددة المهام، مثبت للسرعة، شاشة تعمل باللمس قياس 9 بوصة.

يذكر أن جيلي إمجراند X7 سبورت هي أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات تصممها جيلي بتخطيط استراتيجي مستقبلي حول تطوير هذه الفئة من المركبات، وتعمل في الوقت الآني على إطلاق ثلاث مركبات أخرى متعددة الاستخدامات.

فيديو قد يعجبك: