إعلان

إسماعيل: لهذا السبب يقبل زبائن المستعمل على سيارات كسر الزيرو والفئة المتوسطة

01:28 م السبت 02 نوفمبر 2019

سوق الجمعة للسيارات المستعملة - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

قال العميد إبراهيم اسماعيل، المدير التنفيذي لسوق السيارات المستعملة بمحافظة القاهرة، إن السوق شهد رواجًا كبيرًا يوم الأحد الماضي، وذلك بعد فترة من الركود والتوقف شبه التام لعجلة البيع والشراء.

وأضاف اسماعيل في تصريحات لبرنامج "عربيتي" المذاع عبر راديو مصر، أن السيارات التي شهدت إقبالًا متزايدًا من قبل المشترين كانت سيارات التي يطلق عليها (كسر زيرو)، إذ أنها توفر لمالكها مصاريف الكثير من المصروفات مثل رسوم الترخيص والصيانة الأولية.

وأوضح أن السيارات التي تنتمي إلى الفئة المتوسطة شهدت رواجًا كذلك، معللًا بأن معظم المقبلين على شرائها يهدفون إلى تشغيلها ضمن تطبيقات نقل الركاب بواسطة الهواتف الذكية.

وأشار إلى أن السيارات الصغيرة لاقت هي الأخرى إقبالًا ملحوظًا وزبائنها يكونون ممن يتعلمون القيادة حديثًا ويبحثون عن سيارة يتمرسون من خلالها على القيادة.

وفي سياق متصل أشار مدير سوق الجمعة إلى أن أحد البنوك الحكومية الكبرى بصدد افتتاح فرع جديد داخل سوق مدينة نصر للسيارات المستعملة، مؤكدًا أن هذا الأمر سيحل مشكلة كبيرة للعديد من التجار والزبائن على حد سواء.

ولفت إلى أن عدم وجود بنك داخل السوق يشكل صعوبة ومخاطرة كبيرة حيث يضطر البائع أو المشتري القدوم إلى السوق وبحوزته مئات الآلاف من الجنيهات، وفي ظل وجود بنك فإن ذلك من شأنه تسهيل عملية السحب والإيداع وغيرهما.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان