"أوتو تك" لقطع غيار السيارات يلحق بـ"أوتوماك فورميلا" إلى القاهرة الجديدة

04:45 م الأحد 17 نوفمبر 2019
"أوتو تك" لقطع غيار السيارات يلحق بـ"أوتوماك فورميلا" إلى القاهرة الجديدة

معرض أوتو تك لقطع غيار السيارات - أرشيفية

القاهرة - (مصراوي):

يستضيف مركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة في الفترة من 13 وحتى 15 ديسمبر المقبل، فعاليات الدورة الـ26 لمعرض "أوتو تك" الذي يعد أكبر معرض دولي متخصص فى خدمات ما بعد البيع للسيارات والصناعات المغذيه وقطع غيار السيارات والإكسسوارات ومعدات مراكز الصيانة والورش.

وتعد نسخة العام الحالي من "أوتو تك" الأولى التي تقام بالقاهرة الجديدة، ليلحق بمعرض القاهرة الدولي للسيارات "أوتوماك فورميلا" الذي تقام فعالياته بالقاهرة الجديدة منذ عام 2016، في حين كان أوتو تك يقام بمركز المؤتمرات بمدينة نصر حتى 2018.

ويهدف المعرض إلى ربط المتخصصين في قطاع السيارات مع الشركات الرائدة في العالم في هذه الصناعة للمساعدة في تنمية أعمالهم وتزويدهم بفرصة للقاء والتواصل، كما يعمل على تعزيز مكانة مصر كمركزًا إقليميًا للتصدير اعتمادًا على موقعها الجغرافي.

وقال مصطفى خليل، مدير المعارض لشركة إنفورما ماركتس مصر، إن أوتو تك فرصة أمام الشركات العارضة أو الراعية لهذا الحدث السنوي لتعزيز مجالات أعمالها وعلاماتها التجارية.

وأضاف خليل في بيان أنه لا يمكن إغفال أن سوق خدمات ما بعد البيع للسيارات والصناعات المغذية وقطع غيار السيارات والإكسسوارات ومعدات مراكز الصيانة والوِرش تنمو بقوة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ومن المتوقع بحسب الشركة المنظمة أن يشارك بالدورة السادسة والعشرين عارضين من نحو 20 دولة مختلفة يقدمون حلولًا لكل ما يتعلق بقطع الغيار وخدمات ما بعد بيع السيارات.

كما ينتظر أن تستضيف دورة 2019 أكثر من ٣٠ مشترٍ من قارتي أفريقيا وأوروبا للتواصل مع المصنعين والموردين المصريين لبحث كيفية تصدير منتجاتهم وخدماتهم إلى أفريقيا وأوروبا عبر عقد لقاءات ثنائية واجتماعات مباشرة.

وتغطي دورة عام ٢٠١٩ مجالات التصنيع وإعادة التصنيع وقطع غيار السيارات ومكوّناتها، والإطارات والبطاريات والإكسسوارات وتعديل السيارات، إضافة إلى تقديم حلول الأنظمة الإلكترونية المتطورة وتكنولوجيا المعلومات والإدارة، فضلًا عن خدمات الإصلاح والصيانة وغسيل السيارات.

إعلان

إعلان