في دبي 2019.. ميتسوبيشي تكشف عن ثلاث سيارات SUV جديدة (صور)

08:26 م الأربعاء 13 نوفمبر 2019

كتب - محمد جمال:

انطلقت أمس الثلاثاء، فعاليات الدورة الخامسة عشر من معرض دبي الدولي للسيارات والمقام بمركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 12 وحتى 16 نوفمبر الجاري.

يتيح المعرض لمحبي السيارات التعرف عن قرب على أحدث الطرازات التي تقدمها الشركات العالمية، بالإضافة إلى عرض للابتكارات الجديدة بعالم الدراجات النارية وقطع الغيار والإكسسوارات.

وشهد اليوم الثاني من معرض دبي الدولي للسيارات الكشف عن ثلاث سيارات SUV جديدة من ميتسوبيشي، بالإضافة إلى العرض الأول لسيارة نموذجية متطورة.

وكشفت ميتسوبيشي لزوار جناحها عن سياراتها أوتلاندر (PHEV)الهجينة، إلى جانب سيارات ASX، ومونتيرو سبورت طرازي العام 2020، ويعتبر الطرح القوي لميتسوبيشي العالمية تجسيد فعلى لشعارها "قيادة الطموح".

سجلت سيارة "أوتلاندر PHEV" ظهورها الأول في منطقة الشرق الأوسط، ومن المتوقع أن تسهم بشكل كبير في التقليل من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، بالإضافة إلى أنها توفر لركابها رحلة هادئة ومريحة، كما أنها تعتبر السيارة الهجينة الأفضل مبيعًا في القارة الأوروبية حتى الآن.

وتتميز "أوتلاندر PHEV" بثلاثة أوضاع مختلفة للقيادة هي NORMAL، 4WD LOCK ووضعية SPORT التي تؤمن للسائق المزيد من التحكم ومتعة أكبر أثناء القيادة على الطرق الوعرة.

ميتسوبيشي اليابانية حرصا منها على إبهار عشاق السيارات في المنطقة العربية، قامت بتقديم ASX الرياضية الجديدة متعددة الاستخدامات، المصممة خصيصًا للاستخدام اليومي والتى توفر تحكمًا ممتازًا وسهولة في القيادة بفضل هيكلها المدمج خفيف الوزن.

ويحقق تصميم المقدمة الجديد لـ ASX موديل 2020 مفهوم Dynamic Shield الذى شكل تطوراً كبيراً في لغة التصميم عند ميتسوبيشي، بالإضافة إلى تصميم الخط الأفقي والرأسي لشبك المقدمة المربع ولوحة الحماية، ويعطي التصميم الجديد عمقاً أكبر لغطاء المحرك مانحاً المركبة إطلالة توحي بالقوة من الجهة الأمامية.

أما السيارة الثالثة التي كانت حاضرة بقوة داخل جناح ميتسوبيشي هي مونتيرو سبورت 2020 الجديدة الرياضية متعددة الاستخدامات والتى ظهرت سيارة بشكل أكثر قوة وصلابة، بالإضافة إلى امتلاكها تصميم داخلي متجدد يوفر الراحة والجودة.

وتم تزويد مقصورة السيارة بالعديد من التقنيات الجديدة مثل شاشة LCD ملونة قياس 8 بوصة، ونظام فتح وإغلاق للباب الخلفي عن طريق تطبيقات الهواتف الذكية.

تطورت فكرة تصميم المقدمة بمفهوم Dynamic Shield من ميتسوبيشي بشكل أكثر وضوحاً على سيارة مونتيرو سبورت الجديدة، مما يوفر مظهراً أفضل، مع التركيز على الشعور بعرض السيارة من خلال تصميم المصابيح الأمامية الممتدة من شبك المقدمة والمصابيح المدمجة في زوايا المصد الأمامي.

ويمنح تصميم غطاء المحرك الجديد عمقاً أكبر للمقدمة، مما يكسب السيارة مظهراً أكثر دقة وتطوراً وصلابة من خلال لمسات الكروم في المقدمة.

يذكر أن الدورة الخامسة عشر من معرض دبي الدولي للسيارات يشارك بها أكثر من 90 شركة وعلامة تجارية عالمية، تعرض أحدث سياراتها، وما تتضمنه من تقنيات مبتكرة ومجهزة بأحدث التكنولوجيات الذكية وذاتية القيادة والكهربائية.

إعلان

إعلان