إعلان

بالفيديو.. أوبل كورسا 2019 تحصل على 4 نجوم باختبارات الأمان الأوروبية

06:32 م الأربعاء 13 نوفمبر 2019

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

القاهرة - (مصراوي):

نشرت القناة الرسمية للبرنامج الأوروبي لتقييم وسائل الأمان بالسيارات الجديدة (Euro NCAP) على موقع تبادل الملفات "يوتيوب"، نتائج اختبارات سيارة أوبل كورسا هاتشباك الصغيرة موديل 2019.

وتعرضت السيارة خلال الاختبار إلى الاصطدام الأمامي جهة السائق على سرعة 64 كم/س، والاصطدام الأمامي الكلي على سرعة 50 كم/س، وكذا الاصطدام الجانبي بجسم متحرك على سرعة 50 كم/س.

كما تعرضت قوائم السيارة الجانبية إلى الاصطدام بجسم صلب بسرعة 32 كم/س، وكذلك تم اختبار ارتداد مقعد السائق عند الاصطدام بسرعة 16 و24 كم/س.

وبانتهاء الاختبار الذي كانت محاوره الأساسية حماية السائق والراكب الأمامي والركاب بالخلف والأطفال والمارة، منح (Euro NCAP) السيارة العلامة الكاملة بخمس نجوم بعد نجاح وسائل الأمان بالسيارة بحماية السائق بنسبة 84% والركاب بالمقاعد الخلفية بنسبة 86% والمارة بنسبة 66% ووسائل الأمان المساعدة بنسبة 69%.

وتتوفر أوبل كورسا موديل 2019 في السوق المصري بفئة واحدة من التجهيزات تعمل بمحرك رباعي السلندرات سعة 1400 سي سي بقوة 90 حصان ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

ويقدم وكيل أوبل في مصر لعملاء العلامة الألمانية، السيارة كورسا الجديدة بباقة من وسائل الأمان أبرزها وسائد هوائية للركاب بالأمام وستائر هوائية جانبية ونظام فرامل مانعة للانغلاق ABS وتوزيع اليكتروني للفرامل EBD وبرنامج توازن إلكتروني ESP ومثبت سرعة.

ويبلغ السعر الرسمي لـ"أوبل كورسا" في مصر 289.900 جنيه.

فيديو قد يعجبك: