"أرخص سيارة أوتوماتيك".. لادا جرانتا الجديدة تشعل المنافسة مع 5 سيارات بمصر

04:06 م الأربعاء 13 نوفمبر 2019
"أرخص سيارة أوتوماتيك".. لادا جرانتا الجديدة تشعل المنافسة مع 5 سيارات بمصر

لادا جرانتا موديل 2020

القاهرة - (مصراوي):

أعلنت مجموعة الأمل للتجارة، الوكيل الحصري لعلامة لادا الروسية في مصر، عن طرح أيقونتها "جرانتا" سيدان العائلية المجمعة محليًا موديل 2020 بتحسينات منتصف العمر رسميًا بالسوق المحلي.

تعتمد لادا جرانتا الجديدة التي تقدم لأول مرة بناقل حركة "أوتوماتيك" على سواعد محرك رباعي السلندرات سعة 1.6 لتر بقوته 98 حصان والناقل من 4 سرعات.

وحازت السيارة على هيكل جديد مستوحى من خطوط فيستا والتي تتميز بشكل "X" للصادم الأمامي المطعم بحليات من الكروم وتصميم شبكة مبرد المحرك المختلفة، ومصابيح جديدة يمنحها مزيد من الجاذبية، بالإضافة إلى مرايا جانبية جديدة مزودة بإشارات.

كما حصلت السيارة على طول إضافي يقدر بـ8 ملم مقارنة بالنسخة السابقة، وبذلك ترتفع سعة التخزين الداخلية "الشنطة" إلى 520 لترًا وتصل إلى 815 لترًا عند طي المقاعد الخلفية.

وزودت السيارة بمواصفات أمان قياسية أبرزها الوسائد الهوائية الأمامية، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS وبرنامج EBD لتوزيع جهد الفرامل إلكترونيًا، ونظام BAS المساعد للفرامل، وقفل مركزي للأبواب.

أما وسائل الرفاهية الموجودة بالسيارة الجديدة فيأتي في مقدمها تكييف الهواء ونظام عزل الضوضاء والزجاج الكهربائي بالأبواب الأمامية مع إمكانية التحكم بلمسة واحدة.

وبعد إعلان الوكيل المحلي عن السعر الرسمي للسيارة الجديدة والذي يبلغ 178.000 جنيه، تصبح جرانتا أرخص سيارة "أوتوماتيك" في السوق المصري، الأمر الذي يرفع من سقف التنافسية مع السيارات التي تندرج ضمن الشريحة السعرية نفسها.

ويمكن من خلال الصفحات التالية التعرف على 5 سيارات سيدان أوتوماتيك هي الأقرب سعرا لـ"لادا جرانتا" الجديدة:

الأخبار المتعلقة

اعلان

باقى المحتوى

باقى المحتوى

إعلان

إعلان