إعلان

بالصور.. جينيسيس تستعد لطرح سيارة GV80 الثورية رباعية موديل 2020

05:37 م الثلاثاء 29 أكتوبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

تستعد شركة Genesis الكورية المتخصصة فى صناعة السيارات الفاخرة لإطلاق سيارتها GV80 رباعية الدفع الجديدة على هامش معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات المقبل.

وبحسب موقع قناة "رسيا اليوم" بالعربي، فقد أضافت جينيسيس التي تنتمي إلى مجموعة هيونداي موتور لمستها على السيارة GV80 الجديدة، إذ تأتى بهيكل انسيابي يميزه شبك الكروم الأمامي العريض المزين بمصابيح LED الضيقة، والشكل الفريد لأقراص العجلات،

ويبلغ طول السيارة الإجمالي 4 أمتار و90 سنتيمترا، وعرضها 197 سم، أما الارتفاع فيصل إلى 171 سم.

وتتسم المقصورة بالفخامة حيث تتزين بتطعيمات من الكروم والخشب الفاخر، بالإضافة إلى مقاعد جلدية مريحة مخصصة لـ7 أشخاص، و تزوديها بواجهة قيادة مميزة فيها شاشتان إحداهما أمام السائق مباشرة، والأخرى تعمل باللمس تمتد على كامل طول الواجهة تقريبا.

ومن المتوقع أن تطرح هذه السيارة بعدة أنواع من المحركات، محرك بنزين بـ 4 أسطوانات بسعة 2.5 ليتر، ومحرك T-GDi بـ 6 أسطوانات بسعة 3.5 ليتر بعزم 374 حصانا، ومحرك ديزل بـ 6 أسطوانات وعزم 278 حصانا.

وتمتاز السيارة الجديدة بكاميرات قادرة على رصد الأجسام على مسافات بعيدة تعمل بديلًا للمرايا الجنابية، كما ستحصل على كاميرات تظهر محيطها بالكامل، وقبضات أبواب مخفية في الهيكل تتعامل مع بصمات الأصابع لفتح السيارة وإقفالها بأمان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان