ألبينا لتعديلات سيارات بي إم دبليو تكشف عنB3 الجديدة في طوكيو.. صور

11:30 ص الإثنين 28 أكتوبر 2019

طوكيو - (د ب أ):

كشفت شركة ألبينا "Alpina" النقاب عن الموديل الصالون من أيقونتها B3 خلال فعاليات معرض طوكيو الدولي للسيارات والممتد حتى 4 نوفمبر القادم.

وأوضحت الشركة الألمانية المتخصصة في تعديل موديلات بي إم دبليو أن السيارة الصالون B3 الجديدة تتميز من خلال التعديلات التصميمية على المآزر الأمامية والخلفية، والعتبات الجانبية الجديدة، وشفة الاسبويلر على الغطاء الخلفي، مع مجموعة العادم الفولاذية بمخارج رباعية، والجنوط قياس 19 بوصة.

وتزخر المقصورة الداخلية بأجهزة رقمية مع رسوميات بطابع شركة ألبينا، فضلا عن خيوط الحياكة، التي تزين التجهيزات الداخلية، وحليات الخشب الفاخر.

وعلى صعيد الدفع، تعتمد ألبينا B3 على سواعد محرك سداسي الأسطوانات على شكل مستقيم يزأر بقوة 462 حصان/700 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى. ويتولى نقل الحركة لعجلات الدفع الأربعة ناقل الحركة الأوتوماتيكي ZF ثماني السرعات.

وبفضل هذه القوة الهائلة تتسارع السيارة الصالون من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 3.8 ثانية، في حين تصل السرعة القصوى إلى 303 كلم/س.

ومن المقرر أن تطرح ألبينا السيارة الصالون B3 الجديدة في الأسواق خلال الربع الأول من العام القادم، غير أنها لم تكشف عن الأسعار حتى الآن.

إعلان

إعلان