فولكس فاجن تزيح الستار عن Golf الجديدة

06:34 ص الإثنين 28 أكتوبر 2019
فولكس فاجن تزيح الستار عن Golf الجديدة

جولف الجديدة

فولفسبورج- (د ب أ):

أزاحت شركة فولكس فاجن الستار عن الجيل الثامن من أيقونتها Golf، والذي يمتاز بأنه أكثر ذكاء واقتصادية مع رتوش تصميمية تبدو معها السيارة أكثر أناقة وجاذبية.

وأوضحت الشركة الألمانية أن المقصورة الداخلية تزخر بمجموعة من أجهزة القياس الرقمية، والأسطح اللمسية، التي حلت محل الأزرار.

وتتمتع السيارة بجميع تقنيات الاتصالات الحديثة مثل الاتصال الدائم بشبكة الإنترنت، مع إمكانية فتحها عن طريق الهاتف الذكي، كما تدعم مساعد أمازون الصوتي Alexa، فضلًا عن إمكانية التواصل مع البيئة المحيطة لاستخدام مستشعرات السيارات الأخرى في رسائل التحذير.

وإلى جانب إضاءة LED وشاشة Head-up هناك العديد من الأنظمة المساعدة الذكية، التي تؤهل Golf للسير على الطرق السريعة بشكل شبه آلي حتى سرعة 210 كلم في الساعة.

ويضم نظام دفع السيارة خمسة محركات تغطي نطاق قوة يمتد بين 66 كيلووات/90 حصان و220 كيلووات/300 حصان. وتمتاز هذه المحركات بأنها أكثر اقتصادية بنسبة تصل إلى 17%.

وحصلت 3 محركات بنزين على مساندة من مولد بدء حركة بقدرة 48 فولت، فضلًا عن محركين يتم دعمهما ببطارية سعة 13 كيلووات ساعة.

وبالإضافة إلى ذلك، هناك مجموعة من المحركات، التي تتوفر للسيارة بثلاثة أسطوانات سعة 1.0 لتر أو أربعة أسطوانات سعة 1.5 لتر ومحركات ديزل بآليات خاصة لتنقية العادم.

وتولد محركات الديزل المعتمدة على التقنية المعروفة باسم Twindosing سعة 2.0 لتر قوة 85 كيلووات/115 حصان أو 110 كيلووات/150 حصان.

كما تخطط فولكس فاجن لطرح نسخة غاز طبيعي من السيارة الجديدة المقرر طرحها في ديسمبر المقبل بسعر يبدأ من نحو 20 ألف يورو.

إعلان

إعلان