قائمة F2M للسيارات الأكثر مبيعًا في أوروبا تضم 7 سيارات متاحة بمصر

06:33 م الإثنين 21 أكتوبر 2019
قائمة F2M للسيارات الأكثر مبيعًا في أوروبا تضم 7 سيارات متاحة بمصر

أرشيفية

القاهرة - (مصراوي):

نشرت وكالة "F2M" فوكاس تو موف الأمريكية المتخصصة في أبحاث أسواق السيارات العالمية، قائمة بالسيارات الـ10 الأكثر مبيعًا في قارة أوروبا خلال الأشهر التسع الأول من 2019 الجاري.

وضمت قائمة الـ10 الكبار الأكثر مبيعًا في أوروبا هذا العام 7 طرازات ضمن الخيارات التي يوفرها وكلاء العلامات التجارية المختلفة للعملاء في سوق السيارات المصري.

كانت بيانات اقتصادية نشرتها وكالة الأنباء الألمانية "د ب أ" أفادت باستمرار تراجع أداء سوق السيارات الأوروبي للشهر التاسع على التوالي هذا العام، إذ بينت انخفاض المبيعات بنسبة 1.6% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

ووفقًا للمعلن من قِبل اتحاد مصنعي السيارات الأوروبي، فقد بلغ إجمالي مبيعات السيارات في الاتحاد الأوروبي خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الحالي أقل من 11.8 مليون سيارة.

واحتلت مجموعة "فولكس فاجن" الألمانية للسيارات نصيب الأسد من سوق الاتحاد الأوروبي خلال الفترة المذكورة بواقع 24.3% وهي نفس حصتها خلال الفترة نفسها من العام الماضي لتظل الشركة الأولى من حيث الحصة السوقية في أوروبا.

وانعكاسًا لتسيد المجموعة الألمانية للمبيعات بـ"القارة العجوز"، فقد احتلت ثلاث من سياراتها مراكز متقدمة بقائمة الأكثر مبيعًا، وفي مقدمتها فولكس فاجن جولف التي احتلت المركز الأول بمبيعات بلغت 346.260 وحدة متراجعة بنسبة 12.0% مقارنة بمبيعاتها في 2018 ؛ تتوفر "جولف" في مصر بأسعار تبدأ من 445.000 وحتى 480.000 جنيه.

ويمكن من خلال الصفحات التالية التعرف على السيارات الأخرى الأكثر مبيعًا في أوروبا وتتوفر بمصر:

الأخبار المتعلقة

اعلان

باقى المحتوى

باقى المحتوى

إعلان

إعلان

إعلان