إعلان

5 علامات أوروبية جديدة تعلن انسحابها من "أوتوماك فورميلا" 2019

01:32 م الأربعاء 02 أكتوبر 2019

كريم نجار، الرئيس التنفيذي لشركة كيان أوتو - أرشيف

كتب - محمود أمين:

أعلن كريم نجار، رئيس مجلس إدارة شركة كيان إيجيبت، المدير التنفيذى للمصرية التجارية وأوتوموتيف، وكلاء سكودا وسيات وفولكس فاجن وأودي وكوبرا الرياضية، عن عدم المشاركة بأي من العلامات الخمس بمعرض أوتوماك فورميلا 2019.

ومن المقرر بحسب شركة إنفورما للمعارض والمؤتمرات المنظم للحدث، أن تقام النسخة السادسة والعشرين من معرض القاهرة الدولي للسيارات "أوتوماك فورميلا 2019" في الفترة من 17 وحتي 21 ديسمبر القادم.

وقال نجار في كلمته على هامش حفل إطلاق إحدى سيارات أودي الجديدة في مصر، إن توقيت إقامة المعرض خاطئ، مضيفًا أن الوقت المناسب لإقامة معارض السيارات هو النصف الأول من العام وليس آخر العام.

وأشار رئيس مجلس إدارة شركة كيان إيجيبت، المدير التنفيذى للمصرية التجارية وأوتوموتيف، إلى أن الوكلاء يجدوا صعوبة في توفير الطرازات الجديدة لتقديمها أمام جمهور المعرض في نهاية العام الجاري.

كانت شركة إنفورما Informa للمعارض مصر أعلنت في أغسطس الماضي عن تأجيل نسخة 2019 من "أوتوماك فورميلا" والتي كان مقررًا إقامتها في سبتمبر بمركز مصر للمعارض الدولية EIEC، وأوضحت الشركة في بيان لها أن التأجيل جاء حرصًا على العمل بمبدأ المساواة بين الشركات من أجل الوصول لأفضل نتيجة والاستفادة من الوجود بأكبر حدث في قطاع السيارات بمصر.

يذكر أن الدورة الأولى من معرض القاهرة للسيارات أقيمت في عام 1995 بمشاركة عدد محدود من العلامات التجارية، وكانت دورة عام 2004 بمثابة انطلاقة حقيقية للمعرض حيث شهد إقبالًا كثيفًا من الشركات بالسوق المصري.

فيديو قد يعجبك: