• بالصور.. إيسوزو تكشف عن الجيل الجديد من D-Max الـ"بيك آب" الشهيرة

    04:11 م الثلاثاء 15 أكتوبر 2019

    كتب - محمد جمال:

    استعرضت شركة Isuzu اليابانية الرائدة في صناعة وتطوير السيارات، الجيل الجديد من سيارة D-Max البيك أب الشهيرة التي تحظى بشعبية كبيرة بالعديد من الأسواق حول العالم.

    وبحسب موقع قناة "روسيا اليوم" بالعربي، فقد جاءت سيارة إيسوزو الجديدة بتعديلات جذرية مقارنة بالنسخة التي طرحت في السنوات الثمان الماضية، وحصلت على هيكل أكثر انسيابية، وتم تزويدها بمصابيح LED متطورة وممتصات للصدمات الكبيرة تبدو أنيقة حيث يتداخل فيها البلاستيك المقوى مع المعدن بصورة جذابة.

    وحصلت هذه السيارة على مقصورات مختلفة مخصصة لراكبين وكذلك 4 ركاب، مزودة بمقاعد جلدية مريحة يمكن التحكم بدرجة حرارتها، وعلى واجهة قيادة متطورة فيها شاشة تعمل باللمس بمقاس 8 بوصات، يمكنها الاتصال مع مختلف الأجهزة والهواتف الذكية.

    وأصبحت سيارات D-Max الجديدة أخف وزنا بمقدار 20%، أما طول هيكلها فيصل إلى 5 أمتار و30 سنتيمترا، وعرضها 186 سنتيمترا، وارتفاعها 186 سنتيمترًا.

    وستطرح هذه السيارات بنوعين من المحركات، الأول ديزل مكون من 4 أسطوانات سعة 1.9 لتر وقوة 150 حصانا، ومحرك سعة 3 لترات بقوة 190 حصانا، وكلاهما سيعمل وفق نواقل حركة أوتوماتيكي وميكانيكي بـ 6 مراحل.

    إعلان

    إعلان

    إعلان