إعلان

قد تصل لـ 127.5 مليون جنيه.. “DBS GT”أحدث ثمار للتعاون بين "أستون مارتن" و"زاجاتو" بقوة 760 حصان

01:56 م الخميس 10 أكتوبر 2019

لندن - (د ب أ):

بعد تعاون تواصل على مدار حوالي 60 عاما بين شركة صناعة السيارات الفارهة البريطانية "أستون مارتن" وشركة تصميم السيارات الإيطالية "زاجاتو"، قدمت الشركتان أحدث ثمار تعاونهما وهي السيارة الجديدة "أستون مارتن دي.بي.إس جي تي زاجاتو"، وذلك بعد الكشف عن صور السيارة الجديدة في وقت سابق العام الحالي.

وذكر موقع "موتور تريند"، المتخصص في موضوعات السيارات، أن السيارة الجديدة من تصميم "زاجاتو" تأتي مع سيارتها العريقة التي أعيد تصميمها "دي.بي4 جي تي زاجاتو كونتينوشن" والتي سيتم صناعة 19 سيارة منها فقط إحياء للجيل الأول من هذا الطراز، "دي.بي4 جي تي" الذي تعود صناعته إلى ستينيات القرن العشرين.

وقد ظهرت السيارتان أمام العملاء لأول مرة في قاعة العرض الجديدة "كونكورز" بولاية رود أيلاند الأمريكية.

وفي الوقت نفسه، تعتبر السيارة "دي.بي.إس جي.تي زاجاتو" نسخة خاصة من السيارة الرائعة "دي.بي.إس سوبر ليجيرا" من "أستون مارتن".

وألواح جسم النسخة الجديدة الخاصة مختلفة، مع شبكة أمامية مصنوعة من ألياف الكربون وتصميم فريد بحيث يمكن فتحها أو غلقها وفقا للموقف، إلى جانب تزويدها بمحرك تربو مزدوج يتكون من 12 صماما ويعطي قوة قدرها 760 حصان.

كما استخدمت "أستون مارتن" و"زاجاتو" تكنولوجيا الطباعة ثلاثية الأبعاد لتصنيع مكونات مقصورة السيارة مع مقابض ذهبية لأشياء مثل أزرار التحكم في تكييف الهواء.

كما أن مقاعد السيارة التي تم عرضها في قاعة "كونكورز" مغطاة بالجلد الفاخر نوع "كاثينس سبايسي ريد"، إلى جانب شعار "زد" الخاص بشركة "زاجاتو".

ويمكن للعميل طلب تجهيزات مختلفة أو شكل مختلف للسيارة من خلال شركة "كيو" التابعة لـ "أستون مارتن" التي تقوم بتعديل وتجهيز السيارات الفارهة وفقا لرغبات العملاء.

وتباع السيارتان "دي.بي.إس جي تي" و"دي.بي4 جي تي زاجاتو كونتينوشن" بسعر 7.5 مليون دولار.

فيديو قد يعجبك: