إعلان

"هيونداي" توقع عقد شراكة مع "نت رادين" الأمريكية للحصول على خرائط رقمية عالية الوضوح

01:45 م الخميس 10 أكتوبر 2019

مجموعة هيونداي موتور

سول - (د ب ا):

أعلنت شركة تابعة لمجموعة "هيونداي موتور"، أكبر منتج للسيارات في كوريا الجنوبية، الدخول في شراكة مع شركة البرمجيات الأمريكية "نت رادين" لاستخدام خرائطها الرقمية عالية الوضوح في منتجات الشركة الكورية الجنوبية.

وتتوقع شركة "هيونداي كراديل" المملوكة بالكامل لمجموعة "هيونداي موتور" أن تساعد استثماراتها في "نت رادين" وشراكتها معها الشركة الأم "هيونداي موتور جروب" في تطوير أجيال أكثر تقدما من أنظمة مساعدة السائق وتكنولوجيا السيارات ذاتية القيادة خلال السنوات القليلة المقبلة.

ولم تكشف "هيونداي" عن قيمة استثماراتها في الشركة الأمريكية التي تمتلك بيانات مفصلة وخرائط رقمية عالية الوضوح لأكثر من 350 مليون ميلا من الطرق في مختلف أنحاء العالم.

وأشارت وكالة "يونهاب" الكورية الجنوبية للأنباء إلى أن "نت رايدن" تستخدم تقنيات الذكاء الصناعي لمراقبة التزام سيارات الشركات بعوامل السلامة.

ويتم استخدام البيانات التي يتم تجميعها من خلال الأجهزة الذي تنتجها "نت رايدن" لإنشاء خرائط عالية الوضوح والتي تعتبر عنصرا أساسيا في تكنولوجيا السيارات ذاتية القيادة.

وذكرت شركة "هيونداي موتور أمريكا" في بيان أن "هيونداي" و"نت رايدن" ستتعاونان في الاستفادة من بيانات الطرق وأنماط القيادة التي جمعتها شركة "نت رايدن" من أجل تصميم خرائط عالية الوضوح وتحديث الخرائط الموجودة في أنظمة مساعدة السائق التي تطورها "هيونداي" وتقنيات السيارات ذاتية القيادة.

فيديو قد يعجبك: