إعلان

بنتلي أحدث المنضمين لقائمة التخفيضات.. أسعارها تراجعت بأكثر من مليوني جنيه

01:04 م الإثنين 07 يناير 2019

علامة بنتلي التجارية - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

أعلنت شركة "MTI" أوتوموتيف للتجارة، وكلاء علامة بنتلي البريطانية الفارهة في مصر، عن تحريك أسعار الطرازات المتاحة في السوق المحلي بنسب تصل إلى 22%.

يأتي إعلان وكيل بنتلي عن الأسعار الجديدة، بعد أيام من دخول الإعفاءات الجمركية على واردات دول الاتحاد الأوروبي من السيارات حيز التنفيذ.

كانت بنتلي كشفت في ديسمبر الماضي عن سيارة بنتلي "كونتيننتال GT" رسميًا في مصر بأسعار تبدأ من 10 ملايين و 190 الف جنيه مصري.

وفي ظل تحرير السيارات ذات المنشأ الأوروبي من الرسوم الجمركية تراجعت أسعار "كونتيننتال GT" بمقدار مليون و990 ألف جنيه، نحو 20% من قيمتها الشرائية.

وقال إسلام توفيق، مدير قطاع التسويق في MTI للتجارة، إن السيارات التي تقدمها الشركة هي الأكثر تأثرًا بتراجع الأسعار نظرًا لأنها تقدم طرازات رياضية مزوده بمحركات كبيرة تتجاوز 2.0 لتر.

كما تراجعت أسعار بنتلي مولسان إلى 11 مليون و750 ألف جنيه، لتفقد بذلك نحو مليونين و750 ألف جنيه من قيمتها قبل الإعفاء الجمركي حيث كان سعرها الرسمي 14.5مليون جنيه.

وتراجعت كذلك أسعار بنتلي بنتاجيا بنحو مليوني جنيه، حيث أصبح سعرها الرسمي في يناير الجاري 7 ملايين و200 ألف جنيه بعد أن كانت تباع في ديسمبر 2018 بـ9 ملايين و200 ألف جنيه.

فيديو قد يعجبك: