إعلان

"تجار السيارات": "خليها تصدي" ستؤدي إلى كوارث.. ومستوردون ألغوا اتفاقاتهم

11:34 م الأربعاء 30 يناير 2019
"تجار السيارات": "خليها تصدي" ستؤدي إلى كوارث.. ومستوردون ألغوا اتفاقاتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:
علق المستشار أسامة أبوالمجد، رئيس رابطة تجار السيارات، على حملة "خليها تصدي"، قائلًا إن الحملة أثَّرت على قطاع السيارات بشكل عام.
وأضاف أبوالمجد، خلال مداخلة مع برنامج "90 دقيقة"، تقديم الإعلامية جيهان لبيب، المذاع عبر فضائية "المحور"، اليوم الأربعاء، أنه توجد حملتان للسيارات، هما "خليها تصدي" التي دشنت في عام 2015، و"خليها تصدي زيرو جمارك" التي دشنت خلال الأيام الماضية.
ونوه رئيس رابطة تجار السيارات بأن التصريحات الإعلامية غير الدقيقة وراء تفاعل المواطنين مع حملة "خليها تصدي زيرو جمارك"، مؤكدًا أن الحملة ليس لها أهداف واضحة، متابعًا: "تحدثنا مع أصحابها، ولكن ليس لهم أهداف معينة".
وأوضح أبوالمجد أن السيارات تعد اقتصادًا وأموال دولة، وإذا استمرت هذه الحملة ستؤدي إلى كوارث، لأن المقاطعة خطيرة للغاية على اقتصاد الدولة، لافتًا إلى أن أكثر من 90% من المستوردين ألغوا اتفاقاتهم على استيراد السيارات لمدة 3 أشهر.
وتابع رئيس رابطة تجار السيارات بأن تحقيق المنافسة والتوعية قادران على خفض أسعار السيارات، مطالبًا مؤسسي الحملة بالجلوس على طاولة المفاوضات، للوصول إلى حل، متابعًا: "التجار بين المطرقة والسندان، وفاتحين ملايين البيوت".

فيديو قد يعجبك: