أوبل تكشف عن مواصفات "Zafira Life" الجديدة.. تعرف عليها

03:39 م الخميس 10 يناير 2019

روسلسهايم - (د ب أ):

كشفت شركة أوبل عن سيارتها Zafira Life الجديدة. وأوضحت الشركة الألمانية أن الجيل الرابع من الحافلة الصغيرة Zafira Life يتوفر بقاعدتي عجلات وثلاث أطوال مختلفة بين 60ر4 و 30ر5 متر.

وقد حصلت السيارة للمرة الأولى بجانب زجاج الباب الخلفي، الذي يتم فتحه بشكل منفصل، على بابين انزلاقيين. وبحسب الهيكل والتجهيزات تقدم Zafira Life ما يصل إلى 9 مقاعد وسعة تخزين تصل إلى 3397 لترا.

وعلى الرغم من أن السيارة تعد سيارة خدمية، إلا أنها تتمتع بأجواء وتجهيزات سيارات الركوب الخاصة، مثل المقاعد المريحة المكسوة بالجلد والسقف البانورامي، فضلا عن شاشة Head-up، وباقة من الأنظمة المساعدة مثل منظم مسافة الأمان الأوتوماتيكي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن فتح الأبواب الكهربائية المنزلقة بحركة القدم، وذلك ضمن التجهيزات الاختيارية.

ولم تكشف الشركة التابعة لمجموعة جنرال موتورز الأمريكية حتى الآن أية بيانات حول نظام الدفع للسيارة، لكنها أشارت إلى أن هناك تطلعات لطرح نسخة تعمل بنظام الدفع الكهربائي بحلول العام 2021.

وأفادت شركة أوبل بأنه يمكن طلب سيارتها Zafira Life الجديدة بداية من فبراير القادم، لكنها لم تكشف عن أية بيانات حول السعر حتى الآن.

إعلان

إعلان

إعلان