إعلان

في "أوتوماك فورميلا".. تعرف على أسعار سوزوكي ديزاير 2019

03:39 م السبت 29 سبتمبر 2018

سوزوكي ديزاير 2019

كتب - أيمن صبري:

أعلنت شركة مودرن موتورز، وكيل علامة سوزوكي في مصر، عن الجيل الثالث من ديزاير، وذلك داخل جناحها بمعرض القاهرة الدولي للسيارات "أوتوماك فورميلا" 2018 المقام حاليًا بمركز مصر للمعارض الدولية، ويستمر حتى 30 من سبتمبر الجاري.

وكشفت الشركة خلال تقديم السيارة الجديدة عن مواصفاتها الأساسية، فهي مبنية على منصة سوزوكي سويفت الهاتشباك، وتمتلك محركًا رباعي السلندرات سعة 1.2 لتر بقوة 85 حصان، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 4 سرعات.

وتقدم السيارة الجديدة في مصر بباقة متنوعة من تجهيزات الأمان والسلامة، أبرزها الوسائد الهوائية للسائق والراكب الأمامي، وفرامل مانعة للانغلاق ABS ونظام توزيع إليكتروني للفرامل EBD وبرنامج التوازن الإلكتروني ESP.

كما تمتاز السيارة بنظام توجيه إليكتروني ونظام إيموبليزر ضد السرقة ومرايا ضم جانبية كهربائية، وزر لتشغيل وإيقاف المحرك ونظام إغلاق مركزي للأبواب ونظام توجيه إليكتروني، وفوانيس ضباب أمامية.

ويأتي تكييف الهواء الأوتوماتيكي الأمامي والخلفي في مقدمه وسائل الراحة والترفيه بالسيارة، بالإضافة إلى النوافذ الكهربائية ومؤشر قياس درجة الحرارة خارج المقصور، فضلًا عن مدخل USB وبلوتوث ومدخل AUX.

هذا ومن المقرر بحسب الوكيل أن تباع سوزوكي ديزاير الجديدة بأسعار رسمية تبدأ من 240.000 جنيه مصري.

يذكر أن الدورة الخامسة والعشرين "اليوبيل الفضي" لمعرض القاهرة الدولي للسيارات يشارك فيها إلى جانب سوزكي، أكثر من 40 علامة تجارية، ومن المقرر أن يتم خلال الفعاليات الكشف عن نحو 50 طرازًا جديدًا.

فيديو قد يعجبك: