• نيسان: مبيعات "صني" وصلت إلى 50 ألف سيارة في ثلاث سنوات

    02:19 م السبت 29 سبتمبر 2018
    نيسان: مبيعات "صني" وصلت إلى 50 ألف سيارة في ثلاث سنوات

    كوهي مايدا في مؤتمر نيسان بـ"أوتوماك فورميلا"

    كتب - أيمن صبري:

    أكد كوهي مايدا، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيسان موتورز إيجيبت، أن الشركة استطاعت خلال ثلاث سنوات تسويق نحو 50 ألف سيارة من طراز "صني" المجمع محليًا.

    جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة داخل جناحها بمعرض القاهرة الدولي للسيارات "أوتوماك فورميلا" 2018 والمقام حاليًا بمركز مصر للمعارض الدولية، ويستمر حتى 30 سبتمبر الجاري.

    وأضاف مايدا أن النجاحات التي حققتها "صني" على مدار السنوات الماضية، وخاصة منذ طرح الشكل الجديد في عام 2015، جعلها تتصدر قائمة السيارات الصالون العائلية الأكثر مبيعًا في مصر.

    وتتوفر نيسان صني في السوق المحلي موديل 2019 بثلاث فئات مختلفة التجهيزات، وجميعها مزود بمحرك سعة 1.5 لتر بقوة 108 حصان ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 4 سرعات، وتبدأ أسعارها الرسمية من 221.000 جنيه وتصل إلى 241.000 جنيهًا.

    وشهد جناح نيسان في "أوتوماك فورميلا" إلى جانب أيقونتها صني، عائلة نيسان الكاملة في مصر وهي نيسان قشقاي الـSUV وباترول رباعية الدفع الكبيرة وسنترا السيدان، ذلك بالإضافة إلى عرض خاص لسيارة "Blade Glider" الاختبارية الكهربائية.

    ويشارك في نسخة هذا العام أكثر من 40 علامة تجارية عالمية، في مقدمتها إلى جانب "نيسان" كل من مرسيدس وبي إم دبليو وهيونداي وجاجوار وإم جي وفورد ونيسان وبيجو وبورش ورينو وسيات وغيرها.

    إعلان

    إعلان

    إعلان