إعلان

شل تنظم مسابقة لزوار أوتوماك.. والجوائز "زيت أو قميص الأهلي"

01:33 م السبت 29 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

تنظم شركة شل للزيوت والمشتقات البترولية مسابقة لزوار جناحها بمعرض القاهرة الدولي للسيارات "أوتوماك فورميلا" 2018 والمقام حاليًا بمركز مصر للمعارض الدولية ويستمر حتى الثلاثين من سبتمبر الجاري.

وشهد جناح "شل" إقبالًا ملحوظًا من قبل زوار بالمعرض، وذلك رغبة في المشاركة بالمسابقة، التي تتنوع جوائزها ما بين الفوز بزيت شل 10 آلاف كيلومتر أو قميص النادي الأهلي.

وتطرح "شل" على المشاركين بالمسابقة 5 أسئلة متعلقة بمنتجاتها، ويجب على المتسابق أن يجيب بشكل صحيح على 4 أسئلة، والفائز يقوم بتسجيل رقم هاتفه ويتسلم بعدها رسالة نصية يستطيع بواسطتها استلام جائزته من أحد مراكز الخدمة التابعة لشركة شل مصر.

وأكدت الشركة أن الفائزين بجائزة زيت شل 10 آلاف كيلومتر يمكنهم استلام الجائزة في موعد أقصاه 31 من ديسمبر القادم.

جناح الشركة شهد إلى جانب مسابقة الجماهير، عدد من الفعاليات أبرزها تواجد أجوستو فارفوس سائق سباقات DTM الشهير في المؤتمر الافتتاحي للشركة، بالإضافة لحضور طلبة الجامعات المشاركة في مارثون "Urban" للسيارات ذاتية القيادة الذي ترعاه شركة شل.

ويشارك في الدورة الخامسة والعشرين "اليوبيل الفضي" لمعرض القاهرة الدولي للسيارات الذي يقام برعاية شركة "شل" أكثر من 40 علامة تجارية، ومن المقرر أن يتم على مدار أيام المعرض الكشف عن 50 طرازًا جديدًا بعضها يدخل مصر لأول مرة.

فيديو قد يعجبك: