إعلان

في أوتوماك فورميلا 2018.. "فاو R7" سيارة جديدة ليست للبيع

07:10 م الجمعة 28 سبتمبر 2018

جناح فاو في أوتوماك فورميلا 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

كشفت شركة فاو الصينية الرائدة في صناعة السيارات، عن أيقونتها R7 التي تنتمي لفئة الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات، ذلك داخل جناحها بمعرض القاهرة الدولي للسيارات "أوتوماك فورميلا 2018.

وأعلنت الشركة عبر وكيلها في مصر شركة جيوشي موتورز، أن R7 التي تعد خيارًا جيدًا للباحثين عن سيارة عائلية، لن تكون متاحة بشكل تجاري لعملاء السوق المصري في الوقت الحالي وتشارك في أوتوماك للعرض فقط.

وتمتلك السيارة الجديدة محرك رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 140 حصان وناقل حركة يدوي من 5 نقلات، وتستطيع السيارة بواسطته التسارع من الثبات وحتى 100 كم في 7.8 ثانية.

كما تتميز السيارة الجديدة بمقصورة داخلية تم تصميمها بعناية، بدءًا من المقاعد وعجلة القيادة ومرورًا بالكونسول الوسطي وشاشة العرض اللمسية ووصولًا إلى الكسوة الجلدية للمقاعد والأبواب ولمسات الكروم.

وتشير التقارير إلى أن جيوشي موتورز ستعمل على إتاحة فاو R7 رسميًا في السوق المحلي بنهاية العام الجاري أو مطلع العام المقبل.

وتقدم الشركة لزوار "أوتوماك فورميلا" إلى جانب R7، سيارات X40 الـSUV متعددة الاستخدامات، و V60 العائلية الـ ميني فان والتي تحقق معادلة الاستخدمات المتعددة سواء في نقل الأشخاص أو البضائع.

يذكر أن نسخة العام الحالي من "أوتوماك فورميلا" تقام لأول مرة في مركز مصر للمعارض الدولية(EIEC) بمحور المشير خلف مسجد القاهرة الجديدة، ذلك بعد 24 عامًا دون انقطاع عن مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر.

فيديو قد يعجبك: