إعلان

تعرف علي سيارة "رينو" الكهربائية التي ظهرت في "أوتوماك" – صور

02:57 م الخميس 27 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمود أمين :

قدمت الشركة المصرية العالمية للتجارة EIM، وكيل علامة رينو التجارية في مصر، سيارة ZOE الكهربائية لأول مرة خلال مشاركتها بمعرض القاهرة الدولي للسيارات -أوتوماك فورملا2018.

وتنتمي السيارة الفرنسية الكهربائية إلي فئة الهاتشباك صغيرة الحجم، والسيارة مزودة ببطارية 22 كيلوات، والتي تمكن السيارة من قطع مسافة تصل إلي 400 كيلومتر بالشحنة الواحدة .

ويمكن شحن السيارة عن طريق الشحن السريع خلال 65 دقيقة وصولاً إلي نسبة 80%، كما يمكن شحنها بالشواحن العادية خلال ساعة و 40 دقيقة، بينما يتم شحنها من خلال الشاحن المنزلي في .

وتبدأ أسعار سيارة رينو الكهربائية في السوق البريطاني من 22 ألف جنيه استرليني ( اي ما يعادل 520 الف جنيه مصري تقريباً).

وإلي جانب سيارة رينو الكهربائية قدم وكيل الشركة الفرنسية في مصر سيارات رينو المتاحة في الأسواق التي تتنوع فئاتها لتشمل السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات "كادجر" و"داستر"، والسيارة السيدان "ميجان"، السيارات الهاتشباك "سانديرو" كابتشر".

يذكر أن نسخة العام الجاري من "أوتوماك فورميلا" تقام لأول مرة في مركز مصر للمعارض الدولية(EIEC) بمحور المشير خلف مسجد القاهرة الجديدة، ذلك بعد 24 عامًا دون انقطاع عن مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر، والتي تستمر فاعلياتها من يوم 26 سبتمبر حتي 30 من الشهر نفسة .

ويشارك في نسخة هذا العام أكثر من 40 علامة تجارية عالمية، في مقدمتها إلى جانب "رينو" كل من مرسيدس وبي إم دبليو وهيونداي وجاجوار وإم جي وفورد ونيسان وبيجو وبورش ورينو وسيات وتسلا وغيرها.

فيديو قد يعجبك: