إعلان

وكيل شيفرولية يقدم "ماليبو" الجديدة في مصر بثلاث فئات.. صور

04:48 م الثلاثاء 25 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

تصوير - نادر نبيل:

أطلقت شركة المنصور للسيارات، وكيل علامات بيجو وأوبل وشيفرولية في مصر، اليوم الثلاثاء، سيارة شيفرولية "ماليبو" السيدان متوسطة الحجم العائلية لأول مرة في السوق المصري.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي أقيم بأحد فنادق وسط القاهرة، بحضور كل من جون روث، المدير الإداري لجنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط، وطارق عطا، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لجنرال موتورز مصر وشمال إفريقيا، وأنكوش أرورا، الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة المنصور.

وقال أحمد شهاب، مدير تسويق شيفرولية ماليبو بمصر، إن السيارة الجديدة التي تقدمها المنصور ستتاح لعملاء السوق المحلي بثلاث فئات مختلفة التجهيزات وهي LSو LTو premier.

من جانبه قال طارق عطا، إن شيفرولية ما زالت تدرس السوق المصري لتحديد السعر المناسب، ذلك قبل طرح الفئات الثلاث من ماليبو والمتوقع أن يكون خلال شهر يناير من عام 2019.

والسيارة الجديدة بمحرك توربيني مكون من 4 أسطوانات سعة 1.5 لتر، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات، بقوة 160 حصان.

وبفضل محركها تتمكن والسيارة من الإنطلاق من الثبات بسرعة 100 كيلومتر/س في خلال 9.2 ثانية، وتصل ماليبو إلى سرعة قصوى 215 كيلومتر /س، وتستهلك 6.1لتر من الوقود لكل 100 كيلومتر .

وزودت ماليبو بمواصفات أمان أساسية أبرزها وسادتين هوائيتين، وتصل إلى 6 وسائدة هوائية في الفئة الأعلى منها ونظام فرامل مانعة للانغلاق ABS ونظام توزيع إليكتروني للفرامل EBD ونظام اتزان إليكتروني ESP وكاميرا للرؤية الخلفية متاحة بالفئة الثانية والثالثة.

وزودت ماليبو بعدد كبير من الكماليات منها شاشة تعمل باللمس قياس 8 بوصة، وخاصية التوصيل اللاسلكي"بلوتوث" و تكنولوجيا Apple Carola و Auto android و ومخرجين للتوصيل AUX- USB ووخاصية دخول السيارة بدون مفتاح.

هذا ومن المقرر أن تظهر شيفرولية ماليبو أمام الجماهير رسميًا خلال فعاليات الدورة الـ25 من معرض القاهرة الدولي للسيارات "أوتوماك فورمولا 2018" والذي ينطلق غدا الأربعاء ويستمر على مدار خمسة أيام متتالية.

فيديو قد يعجبك: