إعلان

فرق فورمولا-1 تحسم صفوفها للموسم الجديد قبل سباق النسخة البلجيكية

01:14 م الثلاثاء 21 أغسطس 2018

سباقات سيارات فورمولا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين (د ب أ)

استغل عدد من الفرق الكبيرة في سباقات سيارات فورمولا-1 فترة الأجازة الصيفية لمنافسات بطولة العالم ، في حسم تشكيلاتها للموسم الجديد ، وذلك قبل انطلاق منافسات النصف الثاني من الموسم الجاري.

وقبل استئنناف المنافسات بإقامة الجائزة الكبرى البلجيكي يوم الأحد المقبل ، لم تنجح جميع الفرق العشرة المنافسة في فورمولا-1 في حسم مستقبل سائقيها للموسم المقبل ، وفيما يلي الوضع الحالي لسائقي الفرق العشرة :

مرسيدس : جدد السائق البريطاني لويس هاميلتون بطل العالم عقده مع الفريق حتى عام 2020 ، كما يستمر فالتيري بوتاس مع الفريق.

فيراري : يرتبط الألماني سيبستيان فيتيل بعقد يستمر حتى عام 2020 ولكن لا تزال جميع الاحتمالات واردة بشأن مستقبل زميله الفنلندي كيمي رايكونن ، ويعد السائق الشاب تشارلز ليكليرك مرشحا لخلافته في حالة رحيله.

ريد بول : يرتبط ماكس فيرستابن بعقد مع الفريق يستمر حتى عام 2020 ، وينضم بيير جاسلي إلى ريد بول قادما من تورو روسو ليحل مكان دانييل ريتشاردو الذي سينضم إلى رينو.

رينو : سيتنافس نيكو هيلكنبرج إلى جانب زميله الجديد ريتشاردو ، بينما ينتقل كارلوس ساينث إلى مكلارين.

مكلارين: يحل ساينث مكان فيرناندو ألونسو الذي أعلن نيته في الاعتزال ، ويتنافس ستوفل فاندورن والشاب لاندو نوريس على التنافس بالسيارة الأخرى للفريق.

هاس: ينتهي عقد رومان جروسيان بنهاية الموسم الجاري ، كما لم يحسم بقاء كيفن ماجنوسن مع لفريق من عدمه.

فورس إنديا: لم يحسم مستقبل سيرخيو بيريز واستيبان أوكون حتى الآن ، رغم الاستثمارات التي أنقذت الفريق من الإفلاس ، وذلك من قبل لورانس سترول والد السائق لانس سترول.

ويليامز: قد يتبع لانس سترول أموال والده إلى فريق فورس إنديا ، ولم يثبت سيرجي سيروتكين حتى الآن جدارته بتجديد عقده مع الفريق.

تورو روسو: ربما يحتاج الفريق إلى سائقين جديدين مع انتقال جاسلي إلى ريد بول واحتمالات عدم تجديد عقد برندون هارتلي.

ساوبر: يتطلع ماركوس إريكسون إلى الاستمرار لعام آخر في ظل الاستثمارات السويدية بالفريق بينما يعد ليكليرك مرشحا لفريق فيراري.

فيديو قد يعجبك: