• شيفروليه تقدم "برنامج" لمساعدة السعوديات أثناء القيادة

    10:14 ص الثلاثاء 03 يوليه 2018
     شيفروليه تقدم "برنامج" لمساعدة السعوديات أثناء القيادة

    شركة شيفرولية

    كتبت- رغدة عاطف:

    تعهدت شركة شيفروليه الأمريكية الرائدة في صناعة وتطوير السيارات بتقديم برنامج للمساعدة على الطريق على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع لجميع السائقات في السعودية، وذلك لتقليل مخاوف السلامة على الطرق وتعطل السيارات.

    وبحسب ما ذكرته صحيفة "سعودي أوتو" السعودية، فإن الشركة الأمريكية ستقدم هذه الخدمة بهدف دعم النساء في المملكة، وذلك بعد تفعيل قرار القيادة.

    وعلقت مولي بيك، الرئيس التنفيذي للتسويق في جنرال موتورز الشرق الأوسط، على هذا البرنامج، قائلة: "نحن نعمل باستمرار لإيجاد طرق جديدة تعكس التزامنا بوعدنا في مجال السلامة تجاه عملائنا وسياراتهم وأمنهم على الطريق".

    وتابعت بيك: "ولا تخرج المملكة العربية السعودية عن إطار جهودنا تلك، حيث إن جذورنا تضرب عميقًا في المجتمع السعودي، منذ أكثر من 90 عامًا، فقد كنا رفيقًا دائمًا للمملكة من خلال توفير وسائل نقل يمكن الاعتماد عليها لكل من الرجال والنساء".

    وأشارت بيك إلى أن توسيع برنامج المساعدة على الطريق على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع لجميع السائقات في السعودية هو خطوة طبيعية بالنسبة لشيفرولية.

    وقالت بيك إنها فخورة للغاية لإطلاقهم هذا البرنامج، مؤكدة أنه سيكون بإمكان النساء اللاتي يقررن قيادة السيارة في المملكة أن يشعرن بالراحة التامة، بفضل الاستجابة والأمن والراحة التي يوفرها برنامج المساعدة على الطريق على مدار الساعة، بغض النظر عن نوع السيارة التي يقررن قيادتها

    وسيتضمن البرنامج الإصلاح في حالة وقوع حادث مثل تبديل الإطارات، وتوفير خدمة نقل مجانية وفتح السيارة في حالة كانت المفاتيح بالسيارة وهي مغلقة، وتوصيل الوقود حتى 20 لترًا وإخراج السيارة العالقة في الرمال وخدمة سحب الطوارئ وشحن البطارية الفارغة.

    شيفرولية

    إعلان

    إعلان

    إعلان