إعلان

البافارية تقدم BMW الفئة السابعة المجمعة محليًا على رمال الساحل الشمالي

12:42 م السبت 28 يوليه 2018

كتب - أيمن صبري:

احتفلت المجموعة البافارية للسيارات، وكلاء علامة بي إم دبليو الألمانية في مصر، بانضمام الجيل الجديد كليًا من الفئة السابعة إلى قائمة طرازات بي إم دبليو التي تجُمع محليا داخل مصانع المجموعة.

حضر الحفل الذي أقيم بأحد شواطئ الساحل الشمالي عدد كبير من مالكي سيارة بي إم دبليو الفئة السابعة أعضاء برنامج "BMW Grand Class program" الذى يقدم عدة إمتيازات لمالكى الفئة السابعة.

وقال فريد الطوبجي، الرئيس التنفيذي للمجموعة البافارية للسيارات، إن الفئة السابعة الجديدة تعد من أهم أعضاء أسرة بي إم دبليو، ذلك كونها لا تمثل فقط القمة في التكنولوجيا والتصميم والأداء وإنما لأنها تعكس أعلى مستويات الفخامة والجودة.

وأضاف الطوبجى أن المجموعة البافارية قد جمعت بالفعل ثلاثة أجيال من الفئة السابعة ليصل إجمالي ما تم تجميعه من هذه الفئة في مصر حتى الآن ما يقرب من 950 سيارة.

وأوضح أن الجيل الجديد من الفئة السابعة يتمتع بإنفرادات خاصة لا تتكرر في سيارات كثيرة من نفس الفئة فهي الأولى بنظام "Gesture Control" الذى يعطى لقائد السيارة إمكانية مختلفة بمجرد إعطاء إشارة داخل كابينة القيادة، كما أنها تتميز بمصابيح الليزر الأمامية التي تزيد من معاملات الأمان لقائد السيارة و تكشف له تفاصيل الطريق لمسافة تزيد عن 600 متر.

وذكر الطوبجى أن من أهم ما تتميز به هذه السيارة الفريدة هو صالونها الفخم و المصمم بخاصية "Sky Lounge" الذى يعطي انفراديه لا مثيل لها لجميع ركاب السيارة.

من جانبه أشاد السيد جيرالد رونا، المسئول الأول عن شبكة التصنيع ومصانع بي إم دبليو في العالم والذي شارك في حفل تقديم الفئة السابعة الجديدة، أشاد بعملية التجميع المحلى لسيارات بي إم دبليو داخل مصانع المجموعة البافارية.

يشار إلى أن المجموعة البافارية أقامت حفلًا موسيقيًا على هامش تقديم السيارة الجديدة أحياه كلًا من عازفة الماريمبا المصرية نسمة عبد العزيز، والفنان اللبناني راغب علامة.

فيديو قد يعجبك: