• أودي تطرح A4 الجديدة رسمياً نهاية العام الجاري – صور

    08:32 ص الأحد 01 يوليو 2018

    إنجولشتات (د ب أ) :

    أعلنت شركة أودي عن إطلاق الموديل الجديد من سيارتها A4 في الأسواق بحلول نهاية العام الجاري.

    وأوضحت الشركة الألمانية أن سيارتها الجديدة، التي تنتمي إلى الفئة المتوسطة، تمتاز بخطوط تصميمية معدلة وتزخر بمصدم جديد وتصميم عصري للعجلات، بالإضافة إلى باقة التجهيزات الفاخرة S Line Competition.

    وتلفت سيارة أودي A4 الجديدة الأنظار إليها من خلال المقدمة البارزة ومنافذ الهواء ذات الشكل الخماسي، وتتمتع السيارة الجديدة بتصميم جديد للعجلات قياس 16 إلى 19 بوصة، وتضم باقة التجهيزات الفاخرة S Line Competition لوحة في المصدم الأمامي وشريط حماية من الأحجار باللون الفضي مع اسبويلر خلفي RS، مع فكوك مكابح باللون الأحمر للعجلات 19 بوصة فقط، وفي مقصورة السيارة تظهر تطعيمات الكربون والمقاعد الرياضية مع الفرش الجلدي باللون الأسود.

    وعلى صعيد المحركات توفر الشركة الألمانية لسيارتها الجديدة باقة تضم محرك بنزين TFSI سعة 4ر1 لتر وبقوة 150 حصان، ومحرك TFSI سعة 0ر2 لتر وبقوة تتراوح من 190 إلى 252 حصان.

    كما يتوفر محرك ديزل TDI سعة لترين وبقوة 122 و 150 و 190 حصان، بالإضافة إلى محرك ديزل TDI سعة 0ر3 لتر بقوة 231 أو 286 حصان، وتتوفر هذه المحركات بنظام الدفع الرباعي مع أجهزة نقل الحركة S-Tronic أو Tip-Tronic أو ناقل حركة يدوي سداسي السرعات.
    ولم تكشف أودي بعد عن أسعار سيارتها A4 الجديدة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان