إعلان

"ريفولتا": السيارات الكهربائية في الطريق للموانئ المصرية‎

02:27 م الأربعاء 27 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

قال محمد بدوي، الرئيس التنفيذي لشركة "ريفولتا إيجيبت" لتسويق تكنولوجيا السيارات الكهربائية، إن شحنة السيارات الكهربائية المستعملة الأولى التي ستطرح للبيع، تحركت من ميناء كاليفورنيا بالولايات المتحدة في 11 من يونيو الجاري وهي الآن في طريقها إلى الموانئ المصرية.

وأضاف بدوي في تصريح لـ"مصراوي" أن الشحنة القادمة المخصصة للجمهور تتضمن 25 سيارة كهربائية من طرازات نيسان "ليف" وكيا "سول"، متوقعًا وصولها إلى مصر في يوم 21 من يوليو المقبل.

وعن السيارات الكهربائية المستعملة التي ستفتتح بها ريفولتا صالة العرض، قال بدوي إنها وصلت بالفعل إلى ميناء الإسكندرية وفي انتظار إنهاء الإجراءات الجمركية للإفراج عنها.
وأوضح بدوي أن الشركة بدأت في التخطيط لتركيب أحدث أنظمة الشحن السريع بالعالم، والمطورة في كل من إيطاليا وهولندا لشحن السيارة في 30 دقيقة فقط، ومن المقرر تركيب محطة الشحن السريع الأولى بمنطقة "القطامية" بالقاهرة في الأيام القليلة القادمة.

كانت وزارة التجارة والصناعة أصدرت قراراً يسمح باستيراد السيارات الكهربائية المستعملة التي لم يتجاوز استخدامها ثلاث سنوات إضافة إلى سنة الصنع، للمساهمة في انتشار هذه النوعية من التكنولوجيا المتطورة بالسوق المحلي.
يذكر أن أسعار نيسان ليف الكهربائية التي ستتاح بالسوق المصري خلال الأيام المقبلة ستبدأ أسعارها وفقًا لـ"ريفولتا" من 335 ألف جنيه، بينما يتراوح سعر "كيا سول" بين 365 إلي 370 ألف جنيه تقريبًا.

فيديو قد يعجبك: