وكيل "سكودا" مصر ينعى ضحية الوسادة الهوائية.. ويكشف حقيقة حملة الاستدعاءات

11:41 م الخميس 03 مايو 2018

شركة كيان مصر

كتب - محمود أمين:

نعت شركة كيان إيجيبت الوكيل الرسمي لعلامة سكودا التشيكية في مصر، الدكتور أحمد حمدي، وتقدمت بخالص العزاء إلى أسره وعائلته وجميع عملاء سيارات "سكودا".

إعلان

يأتي ذلك في أعقاب حادث مأساوي بأحد شوارع مدينة نصر، الثلاثاء، راح ضحيته "حمدي" الذي كان يقود سيارته طراز سكودا أوكتافيا، بعدما انفجرت الوسادة الهوائية في وجهه إثر اصطدامٍ، بحسب شهود عيان كان بسيطا للغاية.

وقالت شركة "كيان إيجيبت"، في بيان رسمي لها، إنها مستعدة للقيام بكل ما يلزم للكشف على السيارة الخاصة المتسببه في الحادث، وفحصها لاستبيان سبب الحادث والعوامل التي أدت لحدوث مثل هذه الواقعة.

وشددت الشركة، على أن ما أشيع وتم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي مؤخرًا حول حملة الاستدعاءات الخاصة بالوسائد الهوائية للسيارات، هي حملات لا تستهدف السوق المصري بل كانت موجهة للأسواق الأخرى مثل استراليا وغيرها من البلاد.

وأكدت كيان مصر، أنها لن تتأخر أو تتهاون لحظة واحدة عن تنفيذ أي حملة استدعاء لأي نوع من سيارات سكودا خاصة فيما يتعلق بأنظمة الأمان والسلامة.

وأبرزت اللقطات المصورة المتداولة على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي الضرر الذي تسبب فيه انفجار كبسولة وسادة الهواء وتحطيمها لعجلة القيادة بالكامل.

إعلان