إعلان

البافارية للسيارات تتعاون مع إكسون موبيل لتقديم خدمات أفضل لعملائها

03:18 م الأحد 27 مايو 2018

فريد طوبجي وسامي الأنصاري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

أبرمت المجموعة البافارية للسيارات وكلاء بي إم دبليو وميني كوبر الألمانية في مصر اتفاقية تعاون مع شركة إكسون موبيل مصر، وذلك بهدف تقديم مزيد من الخدمات والدعم لعملائهما في السوق المحلي من خلال مراكز ما بعد البيع التابعة للبافارية.

شهد حفل إبرام الشراكة حضور قيادات كلا الشركتين وعلى رأسهم سامي الأنصاري، مدير عام الزيوت بشركة إكسون موبيل مصر للمنتجات البترولية. وفريد طوبجي، الرئيس التنفيذي للمجموعة البافارية للسيارات.

وقال فريد طوبجي، إن التعاون مع كيان كبير بحجم إكسون موبيل يعد من الخطوات المهمة في سبيل خدمة عملاء البافارية، مؤكدًا أن هذا التعاون الذي سيستمر لخمس سنوات قادمة ستقدم بموجبه إكسون موبيل لعملاء بي إم دبليو وميني كوبر كل ما هو جديد في عالم الزيوت والشحوم والوقود.

من جانبه أكد سامي الأنصاري أن التعاون بين كيانين بحجم إكسون موبيل والبافارية سيضاعف من رصيدهما في السوق المحلي، مضيفًا أنهم لا يقدمون فقط مشتقات بترولية ولكن تكنولوجيا متطورة تتمثل في أفضل الحلول التي تدعم شراكئنا.

يذكر أن إكسون موبيل تقدم خدماتها من خلال 350 محطة وقود وأكثر من 60 مركز خدمة لموبيل 1علي مستوي الجمهورية، فيم تصدر منتجات مصانعها الكائنة بالعاشر من رمضان والإسكندرية لأكثر من 45 دولة حول العالم.

فيديو قد يعجبك: