إعلان

وكيل "أوبل": نعلم ما يريده عملاء السوق المصرية ونقدمه لهم

02:33 م الإثنين 14 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن صبري:

قال أنكوش أرورا، المدير التنفيذي للعمليات في شركة المنصور للسيارات، وكيل علامات شيفرولية وبيجو و أوبل في مصر، إنهم يدرسون السوق المحلية واحتياجات العملاء جيدًا حتى يتسنى تقديم الخدمات والسيارات الأكثر ملاءمة لهم.

جاء ذلك ضمن فعاليات حفل إطلاق سيارات أوبل "جراند لاند X" و"كروس لاند X" الأحدث في مصر، والذي أقيم الأحد بمدينة السادس من أكتوبر بالعاصمة القاهرة.

وأضاف أرورا أن تنوع الخيارات الذي تعتمده المنصور في أعمالها بالسوق المحلي والتي تمتد لأكثر من 40 عامًا، جعلها الخيار الأول للمستهلك المصري.

من جانبه، قال لطفي منصور، رئيس قطاع المبيعات والتسويق بشركة المنصور، إن علامة أوبل استطاعت أن تحوز على ثقة عملائها المصريين لقدرتها على تحقيق المعادلة الصعبة من خلال توفير سيارات متطورة بأسعار تنافسية.

وأشار إلى أن سعي الشركة الدائم وراء تطوير خدمات ما بعد البيع والتي تتمثل في مراكز البيع والتسويق والصيانة وغيرها، الأمر الذي يضفي مزيد من الثقة للمقبلين على شراء إحدى سيارات أوبل، على حد قوله.

بدوره أكد وليام مت، مدير العمليات الدولية في أوبل، أن الشركة الأم تعي جيدًا مكانة السوق المصري، وتوليه اهتمامًا كبيرًا خاصة أنه الأكبر في الشرق الأوسط والأسرع نموًا في السنوات القليلة الماضية.

يذكر أن سيارة أوبل جراند لاند X الجديدة ستقدم لعملاء السوق المصري في ثلاث فئات، وتبدأ أسعارها من 520.000 جنيه وحتى 600.000 جنيه، أما أوبل كروس لاند X ستتاح بفئتين فقط، وستباع الأولى منها بـ380.000 جنيه والثانية بـ440.000 جنيه.

فيديو قد يعجبك: