سر سيارة فارهة في الجراج منذ 10 سنوات.. "هل نسي مالكها أين تركها؟"

02:07 م الأربعاء 07 مارس 2018

كتب - محمود أمين:

تقف سيارة كاديلاك CTS موديل 2008 وحيدة في انتظار مالكها الذي تركها في الطابق السفلي لموقف سيارات تابع لأحد الأسواق التجارية في إمارة دبي.

وبحسب موقع "ذا درايف" الأمريكي المتخصص في عالم السيارات، فإن السيارة تقبع في مكانها ويكسوها الغبار منذ أن تركها صاحبها قبل عشرة أعوام، تحديدًا منتصف عام 2008.

ويقول علي ميرزا، أحد رواد السوق التجاري " نتسوق بشكل منتظم في السوق التجاري، وفي كل مرة نجد هذه السيارة متوقفة، ولم يتضح بعد السبب الذي يمنع السلطات من رفع هذه السيارة ومصادرتها".

من جانبها قامت صحيفة "Gulf News" الإماراتية بالتواصل مع بلدية دبي في محاولة للتعرف على هوية مالك السيارة والأسباب التي تمنع إزالتها من مكانها، ولكن لم يتسنَ الرد.

وبالبحث في القوانين الإماراتية تبين أن السلطات البلدية مصرح لها برفع المركبات المهجورة في الشوارع ومواقف السيارات والأماكن العامة فقط، إلا أنها غير مسموح لها برفع السيارات المتروكة داخل الجراجات الخاصة، ومنها التابعة للمراكز التجارية.

في النهاية وجهت "ذا درايفت" نداءً لقرائها تطالبهم فيه إن كانوا يعرفون أحدًا يمتلك سيارة كاديلاك رمادية اللون موديل 2008 ونسي أين تركها، أن يعلموه بأنها لم تزل تنتظره منذ 10 سنوات بموقف السيارات التابع لمركز دبي التجاري.

إعلان

إعلان

إعلان