إعلان

نيسان تطلق "ملك الطرق الوعرة" باترول الجديدة في مصر.. تعرف عليها

04:52 م الأربعاء 28 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

كشفت شركة نيسان إيجيبت عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، عن توافر سيارتها العملاقة "باترول" موديل 2018 والتي تنتمي إلى فئة سيارات الـSUV الكبيرة رباعية الدفع لعملاء السوق المحلي.

ويطلق على نيسان باترول لقب "ملك الطرق الوعِرة"، وذلك لما تتمتع به من قدرات تمكنها من التعامل مع جميع أنواع الطرق القاسية، وقدرتها علي تحدي ظروف الطريق سواء داخل المدن أو علي الطرق الصحراوية والرملية.

وتأتي نيسان "باترول" الجديدة بمظهر خارجي يوحي بمزيد من الفخامة والقوة بدءًا بإطاراتها العريضة مقاس 18 بوصة المطلية باللون الفضي، والهيكل المطعم بالكروم والمصابيح الأمامية التي بدت أكبر حجما وعرضًا من سابقتها، كما تتسع المقصورة الداخلية لـ8 ركاب.

السيارة الجديدة مزودة بباقة من وسائل الترفيه المختلفة، أبرزها نظام ملاحي مزود بقرص صلب، مشغل أقراص DVD وشاشات متعددة الوظائف ونظام Rchannel-2 Bose للصوت يتضمن 13 مكبرًا لضمان صوت نقي، شاشة عالية الدقة تعمل باللمس قياس 8 بوصة بنظام يدعم البحث باللغة العربية مع بوصلة لتحديد اتجاه القبلة، شاشة عرض ملونة LCD قياس 8 بوصة، مشغل ألعاب الفيديو، بالإضافة إلى مخارج USB .

ولم يقف ترفيه "باترول" عند هذا الحد فقد زودت نيسان سيارتها بجميع وسائل الترفيه، مثل نظام الهاتف بتقنية بلوتوث وتكييف هواء بـ"فتحات ستاريه"، يعمل بنظام أوتوماتيكي للتحكم بالحرارة، ثلاجة تبريد، وإمكانية التحكم في طي المقاعد أوتوماتيكياً.

وتوفر نيسان إيجيب ثلاث طرازات من سيارتها "باترول" جميعها مزودة بمحرك من 8 اسطوانات سعة 5.5 لتر وبقوة إجمالية تصل إلي 400 حصان ، يرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 7 نقلات.

ولم يعلن وكيل نيسان في مصر عن أسعار السيارة الجديدة حتى الآن.

فيديو قد يعجبك: