إعلان

في "مهرجان الربيع".. نيسان تقدم لعملائها ترخيص مجاني لمدة 3 سنوات

04:15 م السبت 17 مارس 2018

علامة نيسان التجارية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

بدأت شركة نيسان موتور إيجيبت احتفالاتها بـ"مهرجان الربيع" السنوي، معلنة عن عرض جديد لعملائها الراغبين في شراء أحد الطرازات الثلاث الأبرز المتاحة بالسوق المحلي وهي "صني وسنترا وقشقاي".

وتقدم الشركة اليابانية لعملائها في السوق المصري من خلال المهرجان ترخيصًا مجانيًا لمدة ثلاث سنوات، ويستمر العرض حتى نهاية مارس الجاري.

وقال ايساو سيكيجوتشي، العضو المنتدب ورئيس مجلس إدارة شركة نيسان موتور إيجيبت، إن نيسان تؤكد حرصها والتزامها الدائم تجاه عملائها في السوق المصري، وذلك من خلال مشاركتهم في جميع المناسبات وتقديم عروضًا حصرية بشكل دوري.

وأكد سيكجوتشي أن توفير فرص جيدة للشراء يأتي ضمن أوليات الشركة، كما أن استراتيجيتها تقوم على تلبية احتياجات ومتطلبات العملاء على مدار العام، عبر العروض الحصرية التي تقدم لمحبي العلامة اليابانية.

وتتميز نيسان صني 2018 بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1500 سي سي بقوة يستطيع السائق من خلالها مجابهة الطرق غير الممهدة، كما تحتوي السيارة على العديد من وسائل الأمان بدءًا من نظام الفرامل المانع للانغلاق ABS إلى جانب نظام توزيع قوة الفرامل إلكترونياً EBD والوسائد الهوائية الأمامية لحماية السائق والراكب الأمامي فضلاً عن نظام إيموبليزر للحماية ضد السرقة.

ويتوفر بالسيارة كذلك العديد من الكماليات منها مرايات جانبية كهربائية وفوانيس ضباب أمامية وزر تشغيل وإيقاف المحرك وتحتوي على جنوط سبور مقاس 15 وعجلة قيادة إلكترونية متعددة الأغراض وخاصية التحكم الصوتي ومكيف هوائي أتوماتيكي مع وجود فتحات خلفية للتهوية يمنح تدفق مثالي للهواء داخل الكابينة، بالإضافة إلى نظام صوتي من 4 سماعات MP3 / CD/ و منفذ AUX.

نيسان سنترا 2018 تنعم هي الأخرى بشعبية كبيرة بين مستهلكي السيارات في مصر نظرًا لمواصفاتها القياسية التي تشمل على محرك سعة 1600 سي سي وناقل حركة أوتوماتيك من 5 سرعات، ومقصورتها الرحبة، بالإضافة إلى وسائل الأمان ومنها وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، ونظام فرامل ABS، ونظام التوزيع الإلكتروني للفرامل EBD.

أما نيسان قشقاي 2018 والتي تعد من أفضل سيارات الـSUV متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم، فيشتمل الطراز الجديد منها على مميزات فارهة مثل مرايات جانبية كهربائية ، منفذان USB و AUX، و تقنية البلوتوث للرد علي الهاتف، فتحة سقف متحرك بانورامي وجنوط معدنية بقياس 19 بوصة.

كما تم إضافة تقنية الرؤية شاملة الأبعاد السيارة (AVM) و حساسات ركن أمامية وخلفية وتكييف مزدوج يعطى السائق إمكانية التحكم فيه بسهولة، مقاعد جلدية، عجلة قيادة متعددة الوظائف وخاصية مثبت السرعة Cruise Control.

وتعتمد قشقاي الجديدة كلياً علي محرك رباعي الاسطوانات بسعة 1.2 لتر Turbo قادر علي توليد قوة تبلغ 117 حصان عند 4500 دورة في الدقيقة ويعمل بوقود 92 وهو ما يجعل السيارة أقل استهلاكاً في الوقود وأكثر كفاءة بين فئاتها من السيارات.

فيديو قد يعجبك: